سموحة يعدل برنامج الإعداد بعد تأجيل مباراة الشرطة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 01:22 ص
سموحة يعدل برنامج الإعداد بعد تأجيل مباراة الشرطة فريق سموحة

كتب رامى ناجى - محمد الجزار
قرر ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لسموحة، تعديل برنامج إعداد الفريق عقب تأجيل لجنة المسابقات باتحاد الكرة مباراة الشرطة من يوم 12 إلى 19 من الشهر الجارى، بعد انضمام أيمن أشرف ومهدى سليمان لاعبى الفريق لمعسكر المنتخب الذى يستعد لمواجهتى تشاد بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2016.

واستقر المدير الفنى لفريق الإسكندرانى على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد، حتى يتمكن من متابعة اللاعبين الجدد التى لم تشارك مع الفريق منذ انطلاق بطولة الدورى، خاصة أن ميمى عبد الرازق تولى المهام الفنية لسموحة قبل مباراة إنبى فى الأسبوع الماضى بالدورى بعد إقالة محمد يوسف.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة