أكرم القصاص - علا الشافعي

وأغانى المهرجانات ظاهرة لن تدوم طويلا وأعشق أم كلثوم ووردة..

المغنية التونسية منيرة حمدى: وقوفى على مسرح دار الأوبرا فخر لن أنساه

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 01:23 ص
المغنية التونسية منيرة حمدى: وقوفى على مسرح دار الأوبرا فخر لن أنساه المغنية التونسية منيرة حمدى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المغنية التونسية منيرة حمدى، إن مشاركتها فى مهرجان الموسيقى العربية الرابع والعشرين، الذى اختتمت فعالياته منذ قليل، هى الأولى لها فى مصر، وأن وقوفها على مسرح دار الأوبرا المصرية، لتقدم بعضا من أغانيها هو فخر لها لن تنساه.

وأضافت الفنانة التونسية فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إنها تتواجد حاليا فى مصر للمرة الثانية فى حياتها، بعدما شاركت من قبل بالغناء فى الأسبوع الثقافى التونسى بمصر، مشيرة إلى أنها طرحت ألبوما غنائيا فى مصر عام 2011 كان من إنتاج وتوزيع شركة ورتانا، وكانت تتابع ردود أفعاله من الجمهور المصرى عندما زارت القاهرة للمرة الأولى.

وأشارت المغنية منيرة حمدى إلى أن أغنيتها "لولا"، والتى قدمتها من ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبى، من كلمات فوزى إبراهيم، حققت لها صدى واسع بمصر عند طرحها، وصورتها على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج وليد محمود، وحصلت على جائزة الأوسكار بالقاهرة من مهرجان أوسكار الفيديو كليب.

وأكدت الفنانة والمطربة التونسية منيرة حمدى أنها تتابع حاليا صدى الجمهور حول أغنيتها الأخيرة "قولى ليه"، من كلمات الشاعر المصرى ناصر الجيل، وألحان غازى العيادى، فضلا عن أغنيتها الأخرى "خلاص مافينى"، والتى قدمتها مع عبادى الجوهر، من ألحان ضياء خوجة.

وفيما يتعلق بتواجدها على الساحة الفنية كممثلة، أوضحت أنها تحب التمثيل أيضا، وتتواجد به عندما تجد العمل الجيد الذى يتناسب معها كمطربة، وهو ماجعلها تشارك مؤخرا فى المسلسل الخليجى "جرذان الصحراء"، والذى عرض على قناة روتانا خليجية.

وعن مثلها الأعلى فى الغناء، لفتت إلى أنها من عشاق أم كلثوم ووردة، وتميل دائما لسماع أغانيهما.

وبخصوص أغانى المهرجانات التى انتشرت فى مصر مؤخرا، قالت إنها لا تميل لسماعها، ولا تعلم عنها شيئا، معلقة"هذه الأغانى مجرد ظاهرة وستختفى ولن تدوم طويلا".



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة