"الشيخ" يطلب الإشراف على الكرة والمساواة بـ"طاهر"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 01:49 ص
"الشيخ" يطلب الإشراف على الكرة والمساواة بـ"طاهر" طاهر الشيخ

كتب محمد عراقى
انتقد طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة الأهلى إدارة محمود طاهر رئيس النادى لملف الكرة فى الموسم المنقضى، مطالبا بإعادة النظر فى التفويض الممنوح للرئيس بإدارة هذا الملف.

وطلب عضو المجلس الأحمر بشكل رسمى المساواة بطاهر والإشراف معه على الكرة مع تشكيل لجنة للكرة تكون ذات رأى استشارى لمعاونتهم فى إعادة الكرة الحمراء للطريق الصحيح.

وتحفظ طاهر على طلب الشيخ الخاص بضمه للتفويض مبديا موافقة مبدئية على إعادة تشكيل لجنة للكرة بالقلعة الحمراء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة