اعرفى أكتر حاجة بتكرهيها فى شغل البيت بتقول إيه عن شخصيتك؟

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 11:00 م
اعرفى أكتر حاجة بتكرهيها فى شغل البيت بتقول إيه عن شخصيتك؟ صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا ممكن أعمل أى حاجة إلا غسيل المواعين" "بصى أنا هكنس أنا وأنتى نفضى التراب" "أنا هعمل الأكل بس المواعين لأ" شروط اعتدنا أن نضعها فى سنوات مراهقتنا الأولى حين نقسم الأعمال المنزلية مع الأم أو شقيقاتنا ونود لو نطبقها حين نكبر فى بيوتنا، ولكن للأسف لا يوجد من نقاسمه هذه المهام فنضطر لعملها بعد الكثير من التأجيل.
هذا التأجيل المتكرر لمهام معينة من "شغل البيت" وراءه سبب يرجع لطبيعة شخصيتنا حسبما يؤكد موقع "goodhousekeeping"لإدارة المنزل الذى يقول إن أكثر مهمة تكرهين عملها فى البيت تقول الكثير عن شخصيتك..

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى تنظيف صندوق القمامة..

اليوم السابع -11 -2015

لا أحد يحب تنظيف صندوق القمامة أو صندوق فضلات الحيوانات الأليفة، ولكنهم لهذا السبب يسرعون بتأدية هذه المهمة الثقيلة ليتخلصون منها لكن إذا كنتِ أنتِ على العكس تكرهين ذلك وتؤجلين هذه الخطوة إلى أقصى وقت ممكن، فإن هذا يعنى أنك تعانين ضغوطًا شديدة لدرجة تجعلك غير قادرة على تحمل الضغط على نفسك لتأدية هذه المهمة، وهذا يعنى أنه حان الوقت لإعادة النظر فى أسلوب حياتك والتفكير فى إجازة.

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى تنظيف حوض الاستحمام

اليوم السابع -11 -2015

أنتِ شخصية عفوية ولا تحب التخطيط على المدى الطويل بالتالى تكرهين أن تمضى الكثير من الوقت فى فرك حوض الاستحمام لأنك ترين أن هذا الوقت غير ملهم ويضيع دون أدنى فائدة، وترين دائمًا أنه فى هذا الوقت يمكنك القيام بأشياء أفضل بكثير.

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى تنظيم دولاب الملابس

اليوم السابع -11 -2015

لأنك شخصية متفائلة وطوال الوقت تشعرين بأنك ستشترين المزيد من الملابس وستحصلين على تلك القطع التى تحبينها وتحلمين بها، فإنك دائمًا ما تؤجلين ترتيب وتنظيم دولاب ملابسك لأنك تضعى فى حسبانك طوال الوقت أنك ستشترى قطعا جديدة.

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى غسيل الأطباق

اليوم السابع -11 -2015
أنتِ شخصية مبدعة بالتالى تعشقين طهى الطعام وإبداع أكلات جديدة ووضع لمستك الخاصة على كل الأطباق، ولكن فى المقابل بينما تنفقين بسعادة ساعات طويلة فى تجربة وصفة جديدة لا ترغبين فى تكريس عشر دقائق من وقتك لتنظيف الأطباق لأنك ترين أنها مهمة روتينية ولا تحتاج إلى إبداع.

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى تنظيف الثلاجة

اليوم السابع -11 -2015
أنتِ تكرهين الفوضى وتبحثين طوال الوقت عن الكمال بالتالى تكون مهمة ترتيب وتنظيف الثلاجة ثقيلة على قلبك خاصة أنك تعرفين تمامًا أن هناك الكثير من الأشياء داخلها لن يمكنك وضعها بنظام مثالى كما تريدين.

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى طى الغسيل

اليوم السابع -11 -2015
أنتِ شخصية عملية بالتالى لا تمانعى فى وضع الملابس فى الغسالة وتجفيفها ولا تشعرين بالقلق إزاء مرحلة الغسيل أبدًا، ولكن القلق يبدأ من لحظة انتهاء مرحلة الغسيل والتجفيف وتأتى مرحلة طى الملابس حينها تشعرين بأنك تهدرين وقتك فى مهمة غير مفيدة ولا عملية على الإطلاق.

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى كنس السجاد

اليوم السابع -11 -2015
أنتِ فنانة، بالتالى تكرهين الصورة النمطية التى يجب أن تسحبى بها المكنسة الكهربائية ذهابا وإيابا، وتمشى بطريقة منظمة بالمكنسة على السجاد، بينما طبيعة شخصيتك والتى تحمل فنانة داخلها تفضل العمل والرقص أو الغناء والانطلاق كما لو أنكِ ترسمين لوحتك الخاصة.

إذا كانت أكثر مهمة تؤجلينها هى تنفيض الأتربة

اليوم السابع -11 -2015
أنتِ شخصية واقعية، بالتالى تعرفين أن "التراب علينا حق" كالموت والضرائب، ولن يمكنك الالتفاف حوله وتفكرين لماذا أهتم بإزالته ومحاربته طالما سينتصر هو دائمًا، وبدلاً من أن تقضى يومك فى نفض الأتربة ترين أن الأكثر واقية أن تفعلى شيئًا ذا فائدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أكره ومحبش ولا أطيق الروتين

يعني إيه المغزي؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رشا مبروك

مش عايزه اعمل كده

يعنى ايه طبيعه شخصيتى كده؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أم احمد

تبرير للكسل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة