إضراب موظفى المساحة بالفيوم اعتراضا على عدم تطبيق اللائحة المالية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 05:28 م
إضراب موظفى المساحة بالفيوم اعتراضا على عدم تطبيق اللائحة المالية إضراب موظفين - أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
شهدت محافظة الفيوم إضراب عدد من موظفي مديرية المساحة بمدينة الفيوم، اليوم الثلاثاء، عن العمل احتجاجا علي رفض رئيس الهيئة، تطبيق اللائحة المالية المعتمدة، من وزيري الري والمالية، والتي كان مقرر تطبيقها عليهم في يوليو الماضي.

وطالب المحتجون، بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وتحويل الهيئة إلى منشأة خدمية، وزيادة قيمة مكافآت نهاية الخدمة، وتحقيق العدالة والمساواة بين العاملين في صرف جميع الحوافز المقررة، وهددوا بالاستمرار في إضرابهم عن العمل، حتى تلبية مطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة