حمادة صدقى: غير راض عن أداء دجلة رغم الفوز على المحلة بـ"هدفين"

الأحد، 01 نوفمبر 2015 12:51 ص
حمادة صدقى: غير راض عن أداء دجلة رغم الفوز على المحلة بـ"هدفين" حمادة صدقى

كتب أحمد طارق
أعرب حمادة صدقى المدير الفنى لوادى دجلة، عن عدم رضاه من أداء لاعبى فريقه فى مباراة غزل المحلة التى اقيمت بينهما اليوم بالجولة الثالثة بالدورى العام وانتهت بفوز أبناء صدقى بنتيجة 2/0.

وأوضح صدقى خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، أن أداء لاعبيه كان أفضل بكثير فى مباراتى الزمالك وطلائع الجيش رغم الخسارة والتعادل، مؤكداً أنه كان بإمكان الفريق مضاعفة نتيجة الفوز على المحلة، مشيراً إلى أن اقتناص الثلاثة نقاط هى الهدف الأسمى خاصة فى ظل صعوبة الدورى هذا الموسم.

وكان فريق وادى دجلة قد خسر فى الجولة الأولى من الزمالك بنتيجة 2/0، وفى الجولة الثانية تعادل مع طلائع الجيش 3/3.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة