تظاهر عاملين بهيئة النقل النهرى احتجاجا على تخفيض حوافزهم

الأحد، 01 نوفمبر 2015 11:49 ص
تظاهر عاملين بهيئة النقل النهرى احتجاجا على تخفيض حوافزهم تظاهر العاملين بهيئة النقل النهرى

كتب رضا حبيشى
تظاهر عدد من العاملين بهيئة النقل النهرى، احتجاجا على تخفيض حوافزهم، ومحاولة رئيس الهيئة خصم المكافأة الشهرية التى كانوا يحصلون عليها - على حد قولهم.

وطالب المتظاهرون بعدم تخفيض الحوافز والمكافآت الشهرية التى يحصلون عليها، متهمين رئيس الهيئة بالتواطؤ مع ممثل وزارة المالية بالهيئة لتخفيض حوافزهم الشهرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة