أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مات ديمون يتصدر شباك التذاكر الأمريكى بـ"The Martian".. "Goosebumps" فى المركز الثانى.. برادلى كوبر يخرج فان ديزل بعد طرح "Burnt"

الأحد، 01 نوفمبر 2015 01:27 م
بالصور.. مات ديمون يتصدر شباك التذاكر الأمريكى بـ"The Martian".. "Goosebumps" فى المركز الثانى.. برادلى كوبر يخرج فان ديزل بعد طرح "Burnt" سباق الأفلام
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فيلم "The Martian" إيرادات شباك تذاكر السينما الأمريكى محققا هذا الأسبوع 10,700,000 مليون دولار، وذلك بعد مرور شهر على عرضه تصدر فيه شباك التذاكر 3 مرات.

وتدور أحداث "The Martian" حول رائد فضاء انقطعت عنه كافة السبل على سطح المريخ بعد تعرضه للإصابة، ومع نقص الموارد والأكسجين يضطر البحث عن أى وسيلة تجعله قادرا للبقاء على قيد الحياة.

الفيلم للمخرج الشهير ريدلى سكوت، من بطولة مات ديمون وكاتى مارا وجيسيكا شاستين وكريسين ويج وجيف دانيالز ودونالد جلوفار.

وجاء فى المركز الثانى فيلم "Goosebumps" محققا هذا الأسبوع 9,200,000 مليون دولار، وفيلم Goosebumps ينتمى لنوعية أفلام الخيال العلمى حيث تدور أحداثه حول أسرة مكونة من أب وابنته يتعرضان للكثير من المخاطر بعد أن قام اثنان من جيرانهما بفتح كتاب سحرى فى مكتبتهما مما تسبب فى إعادة الكثير من الوحوش الضخمة إلى الحياة كما خرجت بعض الألعاب المتحركة الصغيرة والخطيرة، ويبحث الجميع خلال الفيلم عن حل للخروج من هذه الأزمة وإعادة الوحوش مرة أخرى إلى الكتب التى كانت بها، والعمل يشارك فى بطولته جاك بلاك وأوديا راش وهالستون سيج وديلان مينت وإيمى رايان ورايان لى وكين مارينو وجوليان بيل وجاريد ساندلر وتيموثى سيمونز وكاران سونى ومن تأليف دارين ليمكه ومن إخراج روب ليترمان.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "Bridge of Spies" حيث حقق 7,600,000 مليون دولار هذا الأسبوع، والفيلم من إخراج ستيفن سبيلبيرج وبطولة توم هانكس وايف هاوسون وآيمى رايان وآلان الدا واوستين ستويل، تدور الأحداث حول محام أمريكى يتم تجنيده من قبل وكالة الاستخبارات المركزية CIA.

واحتل فيلم "Hotel Transylvania 2" المركز الرابع محققا 5,600,000 مليون دولار والفيلم من إخراج جيندى ترتاكوفيسكى، وأداء صوتى سيلينا جوميز وآدم ساندلر وكيفن جيمس وآندى سانبورج وميجان مولالى وديفيد سبادى وميل بروكس، ومن إنتاج Sony Pictures Animation، وتدور الأحداث حول مصاص دماء لديه طفل رضيع لكنه كان السبب فى قلق العائلة، وذلك كونه لا يمتلك قدرات مصاصى الدماء وذلك يثير قلق جده الكونت دراكولا.

وأخيرا فى المركز الخامس جاء فيلم "Burnt" فى أول أسبوع عرض محققا 4,700,000 مليون دولار ويزيح فان ديزل من هذا المركز، والفيلم من بطولة برادلى كوبر وسيينا ميلر ودانيال بروهيل وعمر سى وأوما ثرومان وإيما تومبسون، والفيلم من إخراج جون ويلز، يجسد برادلى كوبر قى فيلم "Burnt" شخصية "آدم جونز" الذى يعمل طباخًا يسعى لجعل المطعم الذى يملكه الأفضل على كل المطاعم المنافسة له وأن يحصل على 3 نجوم من Michelin التى تعد دليلا على جودة المطعم، ولكنه يتعرض للكثير من المشاكل بسبب دخوله عالم الإدمان الأمر الذى يهدد بتدمير حياته المهنية بأكملها.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة