انتظام العمل بهيئة الأوقاف بعد صرف مستحقات العاملين وإنهاء إضرابهم

الأحد، 01 نوفمبر 2015 12:48 م
انتظام العمل بهيئة الأوقاف بعد صرف مستحقات العاملين وإنهاء إضرابهم رئيس هيئة الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم موظفو هيئة الأوقاف المصرية، مرة أخرى فى عملهم بالهيئة وذلك بعد إضراب عن العمل لمدة أسبوع بسبب إلغاء الهيئة صرف علاوة الحد الأدنى للأجور، حيث تمكن رئيس الهيئة من تدارك الأزمة، وذلك بإصداره قرارات لصالح الموظفين تتضمن زيادات مالية.

وقرر الدكتور على الفرماوى رئيس هيئة الأوقاف المصرية، إعداد لائحة مالية جديدة للهيئة خلال 6 أشهر يتولى إعدادها وكيل الوزارة للشئون القانونية، وصرف علاوة الحد الأدنى للأجور وصرف إثابة لجميع الموظفين بحد أدنى 400 جنيه وصرف التأخرات للموظفين واعتبار هذا القرار معمولا به فى رواتب شهر أكتوبر وبشكل مستمر.

وأرسل رئيس مجلس إدارة الهيئة 3 خطابات تحتوى على قرارات بصرف كامل رواتب الموظفين تشمل الحد الأدنى للأجور، والإثابة، ولائحة مالية جديدة يتم إعدادها، حيث تمكن بذلك من استعادة الهدوء للهيئة مرة أخرى.

من جانبها أنهت الائتلافات الخاصة بالعاملين بالهيئة المتزعمة للإضراب، إضرابها والعودة إلى العمل مرة أخرى، حيث أكد رامى حمدى عضو الائتلافات الخاصة بالعاملين بالهيئة أن الإضراب جاء بسبب عدم حصول الموظفين على حقوقهم وتدنى رواتبهم بحيث لا تكفى أحد، مضيفا أن الموظفين بالهيئة حريصون على العمل والدافع للإضراب هو تضرر أسرهم.

وأضاف حمدى لـ"اليوم السابع" أن جميع موظفى الهيئة الذين شاركوا فى الإضراب الآن فى مكاتبهم يباشرون أعمالهم بعد القرار الأخير الذى أعاد الأمور لنصابها الصحيح، وصرف الموظفون بالهيئة مستحقاتهم المالية مع ضمان استمرارها.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة