أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأخبار" تشن حملة ضد MBC لتطاولها على التليفزيون المصرى

الأحد، 01 نوفمبر 2015 02:41 ص
"الأخبار" تشن حملة ضد MBC لتطاولها على التليفزيون المصرى ياسر رزق رئيس تحرير الأخبار
كتب حسين يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفضت صحيفة الأخبار ضد الإهانة التى لحقت بالتليفزيون المصرى، وشنت الصحيفة هجوماً شرساً على قناة أم بى سى مصر، التى أذاعت حلقة من برنامج أبو حفيظة يسخر فيها من التليفزيون المصرى، محرفاً فى أغنية "المصرى" للفنانة لطيفة، ومتهكماً على ماسبيرو.

وأفردت الأخبار تحقيقًا صحفيًا مطولاً، تحدث فيه قيادات التليفزيون ورموزه، وأبدوا غضبهم واستياءهم من من تطاول برنامج أبو حفيظة على أقدم وأعرق منبر إعلامى فى الشرق الأوسط، مؤكدين أن أبناء ماسبيرو، والذين تربوا بين جدرانه يمثلون العمود الفقرى لجميع القنوات الفضائية، وبدونه لا تستطيع تلك القنوات الظهور إلى النور.

وتحدث عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لـ"الأخبار" قائلاً، لن نرد بالمثل لأننا تليفزيون دولة محترمة، مشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى ضد القناة إلى المنطقة الحرة، رافضًا تدخل أى قناة غير مصرية فى الشأن المصرى، ومطالبًا بإعادة النظر فى إطلاق القنوات العربية من مصر، لأنها لا تهدف سوى للربح.

وأوردت " الأخبار" فى تحقيقها ما قالته صفاء حجازى رئيس قطاع الإنتاج، من أن ما حدث إسفاف وابتذال إعلامى، ونقد رخيص، ومرفوض من كافة العاملين بالتليفزيون.

أما مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصرى، فقد طالب من خلال "الاخبار"، بضرورة الاعتذار الرسمى من قناة mbc عن إذاعة حلقة أبو حفيظة، مؤكدًا أن البرنامج انتقد التليفزيون المصرى وأعطى لنفسه الحق فى تقييمه، وهو أقل من هذا الأمر، وليس مؤهلاً لتقييم أعرق جهاز إعلامى فى المنطقة العربية، ويعتبر المدرسة الإعلامية التى تخرج منها كوادر أنشأت هذه المحطات الفضائية التى تأتى الآن وتتطاول عليه دون وجه حق.


موضوعات متعلقة:



خالد صلاح عبر تويتر: التليفزيون المصرى علّم الدنيا بحالها ومن الوضاعة أن يُشتم من قناة سعودية تعمل بمصر.. مالك mbc عليه أن يعتذر.. وإذا لم يتحرك عصام الأمير ستفعلها الجماعة الصحفية

عصام الأمير لأسامة كمال مهددا mbc: الاعتذار غداً أو وقف البث داخل مصر

بالفيديو.. الإعلاميون ينتفضون ضد "MBC" دفاعاً عن ماسبيرو.. عمرو الليثى: اختشوا على دمكم.. وعصام الأمير: الاعتذار أو وقف البث.. وتامر أمين:تلفزيون الدولة يمرض ولا يموت.. ومذيع"النيل": أبوحفيظة "أراجوز"

سيد على: المسؤل عن mbc مصر يحارب التليفزيون المصرى ويسعى لتدمير الإعلام

انفراد.. سماء مصر مخترقة إعلاميا.. المنطقة الإعلامية الحرة: "إم بى سى" غير مسجلة كقناة فضائية أو شركة مساهمة مصرية.. تخالف القانون مثل الجزيرة القطرية.. وتؤكد: يجب إغلاقها أو تسجيلها بهيئة الاستثمار

تامر أمين لأبو حفيظة: حديثك عن التليفزيون المصرى سخيف فهو يمرض ولا يموت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

أحنا ماشيين غلط

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" حجة البليد مسح التختة "

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء محمد

كلام جميل ولكن

عدد الردود 0

بواسطة:

هناء امين

لاتضعوا رؤوسكم في الرمال

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء عبدالله

دمك تقيل يا (ابو خفيفة) ابو حفيظة سابقا

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير خاطر

تعالوا نتحاسب

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير خاطر

تعالوا نتحاسب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ما هو ماسبيرو ؟

تاريخ صحيح و لكن بلا حاضر او مستقبل ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة