خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. إضراب سائقى التاكسى بسوهاج اعتراضا على التعريفة

الأحد، 01 نوفمبر 2015 06:03 م
بالصور.. إضراب سائقى التاكسى بسوهاج اعتراضا على التعريفة إضراب سائقى التاكسى بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة مرور سوهاج، برئاسة العميد أشرف مرسى، بالإشتراك مع إدارة المباحث الجنائية، برئاسة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، من إنهاء إضراب سائقى التاكسى بالمحافظة وإقناعهم بإرسال وفد منهم لمقابلة الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، لعرض مشكلتهم والتوصل إلى حلول لها.
اليوم السابع -11 -2015

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة النجدة يفيد قيام عدد كبير من سائقى التاكسى بالمحافظة بعمل إضراب عن العمل بميدان الثقافة.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الإضراب كافة القيادات الأمنية بالمديرية بتوجيهات اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير الأمن، وتمكن العميدان أشرف المرسى، مدير المرور، وعبد المنعم العلكى، وكيل إدارة المرور، من إقناع السائقين بالعدول عن إضرابهم وإرسال 10 سائقين منهم لمقابلة الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، لبحث التعريفة الجدية للركوب المعترض عليها من قبل السائقين.
اليوم السابع -11 -2015

يذكر أن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، قد حدد تعريفة الركوب بـ5 جنيهات فى مدينة سوهاج و6 جنيهات حال عبور كوبرى أخميم، إلا أن عددًا من السائقين اعترض على التعريفة، وتم إصدار توجيهات إلى إدارة المرور بفرض غرامة مالية قيمتها 1000 جنيه لمن لم يلتزم بالتعريفة.
اليوم السابع -11 -2015

وعلى جانب آخر، اعترض الأهالى بمحافظة سوهاج على ما قام به سائقو التاكسى بالمحافظة، واتهموهم بأنهم جشعون ويحاولون استنزافهم برفع الأجرة، حيث إن سائق التاكسى يطلب فى التوصيلة الواحدة عشرة جنيهات داخل المحافظة أو حتى الجامعة وهذا غير لائق.

وطالب الأهالى عدم تراخى المحافظة أو إدارة المرور بالرضوخ لجشع السائقين وتطبيق القانون عليهم وتطبيق التعريفة مثلما يحدث فى محافظتى قنا وأسيوط والجميع فى المحافظتين ملتزمون بالتعريفة المحددة ودون خلل.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوجبل

ترخيص لشركات خاصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة