خلال العيد الخامس والعشرين للوحدة الألمانية..

رئيس جامعة حلوان خلال استقبال سفير ألمانيا: "هدفنا دعم التبادل العلمى"

الخميس، 08 أكتوبر 2015 02:07 م
رئيس جامعة حلوان خلال استقبال سفير ألمانيا: "هدفنا دعم التبادل العلمى" الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، السفير الألمانى بالقاهرة يوليوس جيورج لوى، سفير ألمانيا بالقاهرة، وذلك فى إطار الاحتفال بالعيد الخامس والعشرين للوحدة الالمانية.

وحضر اللقاء مجموعة من العمداء والوكلاء ورؤساء المنظمات الألمانية الموجودة فى مصر من معهد الآثار الألمانى وهيئة التبادل العلمى DAAD ومجموعة من الطلاب المتميزين بالأقسام الألمانية بالجامعة وكذلك الطلاب الذين حصلوا على بعثات علمية فى ألمانيا.

وأوضح الدكتور ياسر صقر، حسب بيان إعلامى للجامعة، أن اللقاء يأتى فى إطار الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين للوحدة الألمانية والتى ازالت الخلافات الاجتماعية والسياسية التى كانت بين غرب المانيا وشرقها وقامت بتحقيق الحرية والديموقراطية من خلال سيادة القانون لضمان تحقيق السلام والاستقرار.

وأشار الدكتور ماجد نجم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن اللقاء يهدف إلى دعم التواصل العلمى بين جامعة حلوان والجانب الألمانى والذى يتمثل فى التبادل الطلابى بين الجامعة والجامعات الألمانية والذى يتم من خلال هيئة التبادل العلمى الألمانية DAAD.

ويعقد اللقاء الاثنين المقبل، بمكتب ياسر صقر رئيس الجامعة، يعقبه محاضرة للسفير الألمانى مع مجموعة من طلاب أقسام اللغة الألمانية بكليات الآداب والتربية بقاعة الدكتور حسن حسنى بالحرم الجامعى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة