بعد تصريحات انتصار بمشاهدة البورنو..ننشر أشهر تصريحات النجوم الأكثر جدلا

الخميس، 08 أكتوبر 2015 09:17 م
بعد تصريحات انتصار بمشاهدة البورنو..ننشر أشهر تصريحات النجوم الأكثر جدلا إنتصار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن اختفاء الأضواء عن بعض الفنانين، يجعلهم يلجأون لسلاح التصريحات المثيرة، والتى دائما ما تكون تكون مسار حديث مواقع التواصل الاجتماعى، والمجتمع بشكل عام، وغالبا ما تنحصر التصريحات المثيرة للفنانين حول الجنس أو الدين، مع اختفاء تصريحات الفنانين السياسية المثيرة للجدل.

وشهدت الساحة آخر التصريحات المثيرة للجدل كانت بطلتها الفنانة إنتصار خلال البرنامج الذى تقدمه على شاشة القاهرة والناس "نفسنة" والذى قالت فيه "الشباب يصبروا نفسهم بأفلام البورنو لحد ما يتجوزوا"، وهو التصريح الذى أثار غضب الكثيرين ضد انتصار، وضد البرنامج بسبب محتواه الجرىء والصادم، بل أن انتصار أضافت "اه بتفرج على أفلام إباحية التى تكون فى سياق درامى"، ومع ذلك الهجوم الشديد على انتصار، فقد حقق الفيديو مشاهدة وصلت لـ700 ألف مشاهدة خلال يومين فقط.

إنتصار لم تتوقف عن تصريحاتها المثيرة للجدل، لتقول فى ثانى حلقات البرنامج أمس "المرأة يجب أن تفخر بأنوثتها وصدرها"، ورغم أن الحلقة عرض منها حلقتين فقط، إلا أن رد الفعل كان سريع، حيث تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد انتصار يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور، والدعوة من خلال وسائل الإعلام لمشاهدة الأفلام الإباحية.

الراقصة دينا كان لها نصيب من التصريحات المثيرة للجدل، حيث استضافتها الفنانة فيفى عبده فى برنامجها "5 إمواااه" على قناة ten حيث كان موضوع الحلقة هو "الخيانة الزوجية"، لتفاجئ دينا الجميع بتصريح غريب منه نوعه قائلة "الراجل لو عرف ربنا هيتجوز على مراته بدل ما يصاحب عليها ولازم الست تقلق".

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، من أكثر الفنانات إثارة للجدل، سواء بتصريحاتها أو ملابسها أو أعمالها الجريئة، فكان أغرب تصريحاتها وأجرأها، حينما حلت ضيفة على برنامج "هيدا حكى" العام الماضى، حيث قالت لكارهيها "قبلوا مؤخرتى" بعدما وقفت واستدارت للكاميرا.

المخرجة إيناس الدغيدى أكثر المخرجات إثارة للجدل فى تصريحاتها المتعلقة بالجنس والدين، فكان أكثر تصريحاتها إثارة هو "كلام الأنبياء لا تستوعبه"، وأنها حلمت بالله وأبلغته أنها لم تقتنع بكلام الأنبياء" وهو التصريح الذى جاء تحديدا فى برنامج "مفاتيح" الذى يقدمه الإعلامى الكبير مفيد فوزى، لم تكتف الدغيدى بتلك التصريحات، بل أنها صدمت الرأى العام المصرى بتصريح حول إمكانية ممارسة الجنس قبل الزواج، وأنه "حلال".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

المحصلة فى النهاية شعب لايفكر غير فى النص التحتانى وبعدين واحد يقدم شكوى فى المحكمة

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى

متخلفون

الشكل دي اساء لكل مجتمع هن فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المهدي

تجارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة