بدء أعمال تنفيذ وتطوير 21 مركزا و3 أندية للشباب بالمنيا

الخميس، 08 أكتوبر 2015 12:46 م
بدء أعمال تنفيذ وتطوير 21 مركزا و3 أندية للشباب بالمنيا اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الشباب والرياضة أنه يجرى الآن العمل على تنفيذ عدد 21 مركزًا للشباب على مستوى جميع مراكز المحافظة التسعة من (تنجيل صناعى ـ تطوير للمبنى ـ تسويرها)، بالإضافة إلى متابعة الإجراءات الخاصة بإنشاء ناد لمتحدى الإعاقة بمدينة المنيا الجديدة والأعمال الجارى تنفيذها باستاد المنيا الرياضى ونادى المنيا الجديدة ونادى بنى مزار الرياضى.

وأوضح التقرير الذى تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، الجهود التى بذلتها المديرية خلال الشهر الماضى، حيث قامت إدارة الطلائع بتنظيم عدد من الرحلات لمحافظتى القاهرة والجيزة ومعسكر علمى تدريبى لعدد 50 مستفيدا من الطلائع المتميزين فى الأنشطة المحلية والقومية وعدد من أعضاء شعبة نادى العلوم، بالإضافة إلى دورة تنمية بشرية بمقر المديرية لعدد 60 مستفيدا، ومسابقات دينية فى حفظ القرآن الكريم.

وأشارت مريم أسعد، مدير مديرية الشباب والرياضة، إلى أن إدارة الشباب قامت بعقد العديد من الدورات التدريبية للشباب فى مجال (الفوتشوب ـ مواجهة الأزمات والكوارث) ودورى ثقافى فى المعلومات العامة لعدد 60 مستفيدا من الشباب والفتايات.

كما قامت إدارة الرياضة التابعة للمديرية أيضاً بتنظيم دورى للأحياء الشعبية بنادى المنيا الرياضى وقوافل رياضية بمركز بنى مزار لاجمالى عدد 800 مستفيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

كلام كلة كدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة