بالصور..أبو الغار فى بنى سويف: جربنا المليونيرات ورجال مبارك "معملوش حاجة"

الخميس، 08 أكتوبر 2015 02:14 ص
بالصور..أبو الغار فى بنى سويف: جربنا المليونيرات ورجال مبارك "معملوش حاجة" الدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصرى الديمقراطى
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب المصرى الديمقراطى، أن استخدام بعض المرشحين للمال السياسى سوف يكون له تأثير على أصوات واختيارات الناخبين فى انتخابات مجلس النواب المقبل، محذراً المواطنين من السعى وراء هؤلاء ومنحهم الأصوات لتكون سبباً فى نجاحهم.

وطالب "أبو الغار"، من المواطنين اختيار من لم يشارك فى الفوضى أو الفساد، وأضاف: "ما حدش يضحك عليكم ويقول عايزين نغير الدستور كما أن المليونيرات ورجال مبارك جربناهم وما عملوش حاجة لمصر، والذين سيخوضون منهم الانتخابات القادمة مش هيعملوا حاجة برضو".

وقال أبو الغار، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته أمانة الحزب شمال بنى سويف، مساء أمس الأربعاء، دعمًا لمرشح الحزب عن دائرة بندر ومركز الواسطى المحاسب محمد عبد العال جبر، إن الصعيد تم إهماله فترة طويلة ومن حق أبنائه أن يعيشوا حياة كريمة، وعلى الدولة رعايتهم وعدم ظلمهم فى أى وقت، وذلك من خلال تطبيق العدالة الاجتماعية لإزالة الفروق الطبقية.

وأشار أبو الغار إلى أن الدستور القديم ساعد النظام القديم على التحكم فى كل شىء، حيث كانت القرارات فوقية تأتى من القيادات مثل أمين المحافظة فى الحزب الوطنى دون الالتفات إلى مناقشات أو توصيات أعضاء المجلس القروى أو مجلس محلى المركز والمدينة.

أما الدكتور إيهاب الخراط، عضو المكتب السياسى وأحد مرشحى الحزب فى القاهرة، فأكد خلال المؤتمر أن برنامج الحزب يتضمن تنشيط الاقتصاد وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مطالبًا بتحويل الجمعيات التعاونية الزراعية من أجهزة حكومية إلى شركات مساهمة للمواطنين، وكذلك عدم مطالبة من يتقاضون راتبًا يصل إلى 2500 جنيه بدفع ضريبة، بينما صاحب المليون عليه سداد 30%.


 د. أبو الغار يتحدث خلال المؤتمر -اليوم السابع -10 -2015
د. أبو الغار يتحدث خلال المؤتمر


 جانب من الحضور  -اليوم السابع -10 -2015
جانب من الحضور


  المهندس محمد صفى الدين أمين الحزب ببنى سويف أثناء إلقاء كلمته -اليوم السابع -10 -2015
المهندس محمد صفى الدين أمين الحزب ببنى سويف أثناء إلقاء كلمته


 محمد جبر يتحدث عن برنامجه الانتخابى  -اليوم السابع -10 -2015
محمد جبر يتحدث عن برنامجه الانتخابى


  د. إيهاب الخياط يلقى كلمته فى المؤتمر -اليوم السابع -10 -2015
د. إيهاب الخياط يلقى كلمته فى المؤتمر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة