أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكرامة": دعوة صباحى لتوحيد أحزاب التيار الديمقراطى جيدة

الخميس، 08 أكتوبر 2015 08:56 م
"الكرامة": دعوة صباحى لتوحيد أحزاب التيار الديمقراطى جيدة المهندس عبد العزيز الحسينى أمين تنظيم حزب الكرامة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عبد العزيز الحسينى أمين تنظيم حزب الكرامة، إن الفكرة التى طرحها المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى بتدشين حزب يوحد أحزاب التيار الديمقراطى جيدة خاصة وأن الأحزاب المنضوية تحت لواء التيار الديمقراطى تتفق على مبادئ وأسس عامة، وهى احترام الدستور والدفاع عن ثورة 25 يناير وتحقيق أهدافها.

وأشار أمين تنظيم حزب الكرامة لـ"اليوم السابع"، أن مسألة الأيدولوجيات لا تقف حائلا أمام الفكرة لأننا متفقون على مبادئ الدستور وقد نختلف فى التفاصيل التى تليها، والتوجهات تسبقها أهداف عليا الجميع متوافق حولها داخل التيار الديمقراطى.

وأكد الحسينى أن الأحزاب التى تدافع عن الثورة والدستور تحتاج إلى أن تجتمع فى حزب واحد لا فى ائتلاف، لكن المسألة تحتاج بحثا كبيرا وحوارات متتالية والفكرة لا يوجد عليها اختلاف.

كان حمدين صباحى دعا أحزاب التيار الديمقراطى، لتدشين حزب يوحد أحزاب الدستور والتيار الشعبى والكرامة والتحالف الشعبى والعدل ومصر الحرية والكتلة العمالية، بصفتهم مكونات تحالف التيار الديمقراطى مع حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وأى كيان آخر يقبل فكرة التوحد داخل هذا الحزب من أجل قيادة الكتلة الديمقراطية فى مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

نان نانانانا نان نان

نكتة دي ( مع الإعتذار للفنانة هند رستم )

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

اي كوكب انتوا تعيشون فيه انكم لا ترون ما يجري في البلاد حولكم دعوة ايه؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة