الغموض يحيط بطفل جورج وسوف الرابع.. و3 أسئلة تبحث عن إجابات فى حياة سلطان الطرب.. هل تزوج حقا للمرة الثانية؟ هل تسمح حالة "أبو وديع" بالإنجاب؟ هل كانت علاقته مع ندى زيدان نزوة وانتهت؟

الخميس، 08 أكتوبر 2015 01:15 م
الغموض يحيط بطفل جورج وسوف الرابع.. و3 أسئلة تبحث عن إجابات فى حياة سلطان الطرب.. هل تزوج حقا للمرة الثانية؟ هل تسمح حالة "أبو وديع" بالإنجاب؟ هل كانت علاقته مع ندى زيدان نزوة وانتهت؟ جورج وسوف وندى زيدان
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى العام الأخير تصدرت الحالة الاجتماعية للوسوف عناوين الصحف بعد انتشار خبر زواجه من فتاة تدعى ندى زيدان تحمل جواز سفر قطرى وتقيم فى قطر "من أم قطرية وأب فلسطينى" وهى بطلة رياضية تمثل قطر فى المحافل الرياضية، إضافة إلى أنها تعمل رئيسة قسم شئون اللاعبين فى مستشفى "سبيتار" فى قطر حيث التقت هناك بـسلطان الطرب الذى سافر لتلقى علاجه فى نفس المستشفى لتنشأ بينهما قصة حب من النظرة الأولى، وليتوج هذا الحب بالزواج على يد مفتى سوريا الشيخ أحمد حسون الذى عقد قرانهما، ورغم خبر زواجهما الذى أعلنت عنه وسائل الإعلام دون أن يعلن عنه أصحابه إلا أن هذا الزواج حتى الآن مشكوك فيه حسب تصريح أحد أفراد أسرة سلطان الطرب جورج وسوف لليوم السابع أن مسألة زواجه الثانية حتى الآن غير دقيقة وأن ندى زيدان "اسم زوجته الثانية" ربما تريد أن تصنع شهرة أو نوعا من الـ"بروباجندا" من اسم الوسوف، كما أن علاقته بهذه السيدة كانت منذ فترة وانتهت وذهبت لحالها، وهو نفس الأمر الذى لم يتأكد منه المحيطون بالوسوف بشكل أو آخر حيث تعتبر حياة "أبو وديع" سرية للغاية لا يستطيع أحد أن يخترقها حتى أبنائه، ليكون السؤال الأول الذى يبحث عن إجابة هو..هل تزوج الوسوف فعلا للمرة الثانية؟

الحالة الصحية لسلطان الطرب


وخلال الساعات القليلة الماضية انتشرت شائعة تفيد بأن سلطان الطرب جورج وسوف أصبح أباً للمرة الرابعة بعد أن أنجب من زوجته الثانية ندى زيدان مولودته الأولى، حيث إن "أبو وديع" له 3 أولاد من زوجته الأولى "شاليمار"، وأكد مصدر مقرب من سلطان الطرب جورج وسوف أنه لا صحة حول إنجاب زوجته الثانية ندى زيدان حتى الآن وإن كانت على وشك الإنجاب وهى مسألة لم تتأكد حتى هذه اللحظة، حيث يرى الكثيرون أن الحالة الصحية للوسوف قد لا تساعده على الإنجاب خاصة مرضه الأخير، ففى الأعوام القليلة الأخيرة تصدرت الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوف عناوين الصحف أكثر من الحديث عن فنه وحياته الشخصية خاصة فى محنته الأخيرة منذ عامين تقريبا عندما أصيب بجلطة وضعته فى غيبوبة لفترة إلى أن فاق للحياة مرة أخرى وعاد إليها وهو يعانى من الثقل فى الكلام والحركة حيث خضع لعلاج تأهيل النطق لتتحسن حالته ويعود طبيعيا. ليطرح السؤال الثانى نفسه..هل تسمح حالة "أبو وديع" بالإنجاب؟

نزوة أم ماذا !


وتظل علاقة سلطان الطرب ومعشوق الجماهير جورج وسوف وندى زيدان علاقة غامضة وغير واضحة حتى فى الوسط الإعلامى والفنى اللبنانى لا أحد يعرف حقيقة هذا الزواج من عدمه! وإذا كان هناك زواج فهل صحيح نتج عن هذا الارتباط إنجاب؟، علامات استفهام وتعجب تبحث عن إجابات منها أيضا فارق السن، لكن الشىء الوحيد المؤكد فى هذه المسألة الصور التى تجمع بين الوسوف وندى والتى تقول إن هناك أو كانت هناك علاقة بين الاثنين، فهل هى مجرد نزوة وذهبت لحالها أم ماذا؟ وهل يخرج الوسوف ولو لمرة ليصرح بالنفى أو الإثبات عن هذه العلاقة!.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة