والد تلميذ تعرض للضرب المبرح بالخرطوم: "لو الوزير مش قد المسئولية يسيب الكرسى"

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 12:03 ص
والد تلميذ تعرض للضرب المبرح بالخرطوم: "لو الوزير مش قد المسئولية يسيب الكرسى" عنف المدارس - أرشيفية

كتب أيمن رمضان
قال محمد محمد شعبان والد التلميذ يوسف، الذى تعرض للضرب بالخرطوم من قبل إحدى المدرسات، إن نجله البالغ من العمر 7 سنوات فى الصف الثانى الابتدائى تعرض لضرب مبرح، وتابع: "أناشد وزير التربية والتعليم اللى قاعد ومش حاسس بأى حاجة إن مكنش قد المسئولية يسيب الكرسى ويغرق فى مصيبة بعيد عننا.. المنظومة بايظة كلها".

وأضاف "شعبان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أنه حرر محضراً رسمياً ضد المدرسة المعتدية على نجله دون وجه حق، لافتاً إلى أن نجله أصيب بحالة نفسية صعبة لدرجة أنه لا يريد الذهاب للمدرسة مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة