زيزو يجتمع بلاعبى الأهلى قبل بدء الاستعداد للسوبر

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 09:56 ص
زيزو يجتمع بلاعبى الأهلى قبل بدء الاستعداد للسوبر عبد العزيز عبد الشافى زيزو

كتب فتحى الشافعى
عقد عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع لاعبى الفريق قبل مران اليوم، الأربعاء، الذى يُعد الأول له بعد تعيينه مُديراً فنياً مؤقتاً للفريق خلفاً لفتحى مبروك الذى تمت إقالته بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية.

واستمرت مُحاضرة زيزو مع اللاعبين ما يقرب من 30 دقيقة تحدث خلالها عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الفوز ببطولة السوبر المحلى أمام الزمالك يوم 15 أكتوبر الجارى بالإمارات لانتشال الفريق من "كبوته" الأخيرة بعد خسارة الدورى والكأس والكونفدرالية.

ويتولّى زيزو تدريب الفريق بشكل مؤقت حيث سيتم التعاقد مع مدرب أجنبى بعد السوبر، علماً بأن محمد عبد العظيم "عظيمة" انضم للجهاز المعاون بدلاً من أحمد أيوب.


أخبار متعلقة:


- اليوم.. زيزو يقود مران الأهلى لأول مرة بعد إقالة مبروك

- الأهلى يفاضل بين مبروك وعامر لخلافة "زيزو"






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة