رئيس جامعة الأزهر: لم أمنع النقاب ولا يهمنى سوى الحجاب

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 01:16 م
الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر - أرشيفية

كتب ــ لؤى على - مصطفى يحيى
أكد الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، أنه لا علاقة له بلبس الطالبات والمدرسات للنقاب، قائلا إن ما يهمنى هو ارتداء الحجاب فقط، مضيفا أن كل رئيس جامعة حر فى قراراته، ولم أصدر قرارا بمنع المنتقبات من التدريس أو دخول الطالبات بالنقاب.

وأضاف رئيس جامعة الأزهر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، خلال تفقده عدداً من الكليات صباح اليوم الأربعاء، لا أعلق على قرارات الآخرين، فكل رئيس جامعة يتحمل نتائج قرارته، مشيرا إلى أن جامعة الأزهر مستقرة وأنا أحترم الجميع، والوحيد الذى لا أحترمه هو الطالب أو الطالبة الذين يعملون شغبا، ويتم وضعه تحت مقصلة القانون، لافتا إلى أن جميع الكتب سيتم تسليمها للطلاب قبل الشهر المقبل.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة