قال الدكتور أشرف شعلان، رئيس المركز القومى للبحوث، التابع لوزارة البحث العلمى المصرية، إن المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا لم يجتمع منذ ثورة يناير على الرغم من أهميته، مؤكدا على ضرورة العمل على تفعيل دوره فى الفترة المقبلة مرة أخرى.
وأكد الدكتور أشرف شعلان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أهمية تفعيل استراتيجية البحث العلمى التى وضعها الدكتور شريف حماد، وزير البحث العلمى السابق، وشاركت فيها جميع المراكز والمعاهد البحثية.
وأوضح شعلان، أن تفعيل الاستراتيجية سيساعد على حل مشاكل البحث العلمى فى مصر والاهتمام بالباحثين، مؤكدا فى الوقت ذاته على ضرورة تعديل العديد من القوانين المتعلقة بالبحث العلمى وتطبيق الأبحاث والاختراعات.
والذى لم يجتمع منذ ثورة يناير
رئيس "القومى للبحوث" يطالب بتفعيل دور المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا
الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 04:19 ص
الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومى للبحوث