فى عيد ميلاده...

"دندش.. فطومة.. صابرين" قصة مقطوعات جسدت حكاية حب بليغ للمرأة وتقديره لها

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 02:19 ص
"دندش.. فطومة.. صابرين" قصة مقطوعات جسدت حكاية حب بليغ للمرأة وتقديره لها بليغ ووردة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاصيل كثيرة تستطيع أن تستمع إليها عن قصة حب بليغ حمدى الملحن الشهير والمطربة وردة، عن الحب والانفصال وجميع تفاصيل العلاقة التى يراها البعض قصة الحب الأصدق رغم قصر مدتها، هذه القصة الرومانسية التى يتداولها عشاق وردة وبليغ.

فى عيد ميلاد بليغ حمدى العاشق، استرجعنا عددًا من مشاهد علاقته بالفنانة الراحلة وردة، وكيف اهتم وأحب بليغ النساء، وقدرهن، لدرجة أنه أطلق أسماء نسائية على مقطوعات موسيقية له، لا أحد يعرف أن هذه التسميات خلفها عشق كبير وحب لا ينسى، أم مجرد أسماء قرر أن يطلقها العاشق على أعماله فقط لأنه يحب "نون النسوة".

7 أكتوبر ميلاد الفنان العاشق بليغ حمدى، الذى يصلح بتفاصيل حياته وأعماله أن يكون فارس الأحلام المناسب لكل فتاة مهما اختلف الزمن.

من المشاهد التى لا تنسى فى علاقة بليغ بوردة، هذا الموقف الذى حدث وقت أن تقدم للزواج منها، ورفض والدها وطرده من المنزل، ولكن زواجها من آخر لم تكن النهاية لهذه العلاقة العاطفية الرائعة، بل قرر العاشق أن ينتظر محبوبته مهما طال الوقت، وفى فترة الغياب تذكرها بأغنية "العيون السود"، والذى رفض أن يعطيها لأى شخص آخر ليغنيها، حتى عادت الفنانة من جديد إلى الحبيب المنتظر بعد أن طلبت الطلاق من زوجها الأول.

أكثر من 10 مقطوعات قرر بليغ أن يسميها بأسماء نساء، مثل "دندش، غادة، سحر، زوبة، نوسة، بمبة".


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة