بالصور.. سوار ذكى يترجم لك مشاعر حيوانك الأليف "متتعبش نفسك"

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 05:34 م
بالصور.. سوار ذكى يترجم لك مشاعر حيوانك الأليف "متتعبش نفسك" سوار ذكى –أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشعر كل من يمتلك حيوانا أليفا بالضيق والحيرة من عدم قدرته على فهم مشاعره وأحاسيسه، لذا فكرت شركة DogStar Life الأمريكية فى حل لهذه المشكلة، وتوصلت إلى ابتكار سوار ذكى يحمل اسم TailTalk يمكنه المساعدة فى الإحساس بمشاعر الحيوانات والرفق بهم خاصة الكلاب.

تفاصيل السوار الذكى


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يوضع هذا السوار فى ذيل الكلب، حيث زود بعدد من المستشعرات التى تعطيه القدرة على قياس الحركة والسرعة بكل سهولة، ليترجم للمستخدم ما يشعر به ليتمكن من تحليل جميع تحركاته وتفسير مشاعره عن طريق تحليل اهتزازات ذيله، والتى لا يشعر بها أو يلاحظها المستخدمون بسبب كثرة تحرك الكلاب.

قال "مايك كارب" مؤسس الشركة إن الفكرة من تطوير هذا السوار هى الاستفادة من جميع الأبحاث التى تم القيام بها فى السنتين أو الثلاث سنوات الماضية والتى تهتم بفهم تحركات الذيل وترجمة الأحاسيس والمشاعر المختلفة، فعلى سبيل المثال سرعة هز الذيل تشير إلى مدى تحمس الكلب، لذا ينقل السوار TailTalk هذه المشاعر التى جمعها على مدار اليوم فى هيئة رسم بيانى إلى التطبيق TailTalk على الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث، بالإضافة إلى قدرة السوار إعطاء المستخدم درجة السعادة على مدار اليوم.

سعر السوار الذكى


طرحت الشركة السوار الذكى على موقع التمويل الجماعى Indiegogo للحصول على الدعم المادى الكافى لطرحه فى الأسواق بسعر 89 دولارًا.



 السوار الذكي  -اليوم السابع -10 -2015
السوار الذكي


 يتصل السار تطبيق على الهاتف الذكى  -اليوم السابع -10 -2015
يتصل السار تطبيق على الهاتف الذكى


 	يترجم السوار مشاعر الكلاب -اليوم السابع -10 -2015
يترجم السوار مشاعر الكلاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة