"الكرامة" لوفد دبلوماسى دنماركى: شاركنا فى 30 يوينو ونرفض القائمة المطلقة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 09:01 م
"الكرامة" لوفد دبلوماسى دنماركى: شاركنا فى 30 يوينو ونرفض القائمة المطلقة المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد دبلوماسى من سفارتى الدنمارك والسويد، مقر حزب الكرامة مساء اليوم الأربعاء، وذلك لمعرفة موقف الحزب من الانتخابات البرلمانية والقضايا العامة.

والتقى الوفد المهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، والدكتور محمد بسيونى الأمين العام لحزب الكرامة، وعدد من قيادات الحزب.

ومن جانبه قال الدكتور محمد بسيونى الأمين العام لحزب الكرامة، إن الوفد ناقش مسألة موقف الحزب من الانتخابات البرلمانية والقضايا العامة، مضيفا أنهم أوضحوا للوفد أن حزب الكرامة شارك فى صنع وتأسيس ثورة ٢٥ يناير ويعتبرها ثورة شعبية ضد نظام مبارك.

وأضاف سامى فى تصريحات صحفية له، أن حزب الكرامة من اوائل المشاركين فى ثورة ٣٠ يونيو ضد نظام فاشٍ، وأنه يقف مع الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب ويقف ضد كل من يستعمل العنف مع المواطنين، خاصة الجماعات المتطرفة، أنه يرفض قانون القائمة المطلقة، مشيرا إلى أنهم يرون أن قانون الانتخابات سيسطر عليه رجال الأعمال ورجال مبارك.

وأوضح سامى أن الحزب أكد للوفد الدبلوماسى على موقف الحزب من دعوة الدول الخارجية لزيادة استثمارتها فى مصر وقناة السويس، وأن ذلك سيعود بالفائدة على مصر وأنه يدعو كل الدول للاستثمار فى مصر، مؤكدا أن أى تطور فى صالح مصر سقفون معه.

وذكر سامى أن الوفد الدبلوماسى سيعقد عدة لقاءات مع القوى السياسية والأحزاب لمعرفة رأى المناخ السياسى فى مصر، مشيرا إلى أن الحزب أكد أن ثورة ٣٠ يونيو ثورة شعبية ورفضهم لاستعمال العنف ودعمهم للجيش المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة