الفضائيات تختار النجمات المثيرات للجدل للحصول على أعلى نسبة مشاهدة فى برامج اكتشاف المواهب.. أحلام تصنع المشاكل وشيرين عبد الوهاب وإليسا "بيبوسوا" المعجبين.. وغادة عبد الرازق "تتكبر" على المتسابقين

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 02:15 ص
الفضائيات تختار النجمات المثيرات للجدل للحصول على أعلى نسبة مشاهدة فى برامج اكتشاف المواهب.. أحلام تصنع المشاكل وشيرين عبد الوهاب وإليسا "بيبوسوا" المعجبين.. وغادة عبد الرازق "تتكبر" على المتسابقين شيرين فى برنامج the voice
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل حرب القنوات الفضائية من أجل الحصول على أعلى نسبة مشاهدة، لذلك تسعى لاختيار نجوم مثيرين للجدل دائمًا، خاصة فى برامج اكتشاف المواهب والتى تعتبر البرامج الأكثر مشاهدة فى الفترة الحالية، وهذا ما أصبح واضحًا بعدما أثارت المطربة والفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل فى أولى حلقات برنامجها وقامت بتقبيل أحد المشاركين بالبرنامج وهو الأمر الذى أشعل مواقع التواصل الاجتماعى.

أما مطربة الخليج أحلام والمعروفة دائمًا بإثارة الجدل بمظهرها ومجوهراتها ومكياجها وعلاقتها بباقى لجنة الحكام وحياتها اليومية، كل هذا يجعل المشاهد ينتبه لها ويشاهدها وبالتالى تزيد نسبة مشاهدة البرنامج.

ورغم إثارة غادة عبد الرازق الجدل بمظهرها وأسلوبها إلا أنها لم تستطع أن تجعل المشاهد يفضلها من خلال برامج اكتشاف المواهب، فبعد الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية "أرب كاستينج" انقلبت مواقع التواصل على غادة مدعية أنها تكبرت على المشتركين و"نفسنة عليهم" خاصة بعدما انسحب أحد المشتركين والذى شارك فى التمثيل من قبل مع نجوم السينما العالمية بسبب رفض غادة له والتعامل معه بطريقة غير لائقة.

وعن ملكة الإحساس إليسا فإحساسها هو ما يثر الجدل حولها فهى دائما تحقق للمتسابقين أحلامهم، من خلال برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"، فالعديد من المشتركين يسافرون المسافات البعيدة من أجل أن يروا إليسا فقط وهذا ما حدث من أحد المشتركين المصريين، لذا قامت إليسا بتقبيله.

وليست إثارة الجدل دائمًا من خلال صنع المشاكل فالمغنية اللبنانية نانسى عجرم استطاعت أن تثير الجدل حولها من خلال رومانسيتها ورقتها وبساطتها غير المعهودة من خلال ظهورها بلجنة تحكيم برنامج "أرب أيدول"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة