أمن الإسماعيلية يحرر طفلا مخطوفا فى القنطرة غرب ويقبض على خاطفيه

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 04:43 م
أمن الإسماعيلية يحرر طفلا مخطوفا فى القنطرة غرب ويقبض على خاطفيه اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية ومباحث القنطرة غرب من تحرير طفل مختطف والقبض على خاطفيه.

البداية عندما تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد باختطاف طفل يدعى "ن.م.ع" 14 سنة بدائرة مركز القنطرة غرب .

على الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد الشافعى رئيس المباحث الجنائية ضم العقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية، والمقدم أحمد محيى الدين رئيس عمليات إدارة البحث الجنائى والرائد محمد ثروت رئيس مباحث القنطرة غرب ومعاونيه النقباء حسن رضوان ومحمد إدريس ومحمد أسعد وشريف ماهر معاونى المباحث.

وقد تم تكليف فريق البحث بضرورة استعادة الطفل المخطوف وتقديم الخاطفين إلى النيابة العامة.

وتمكن فريق البحث من كشف لغز واقعة الخطف حيث توصلت تحريات فريق البحث إلى أن والد الطقل يدعى "م.ع.م" كان يعمل لحساب المدعو "مهدى عويضة سالم" الملقب بريان الإسماعيلية والمحبوس حاليا على ذمة قضية توظيف أموال.

وأكدت التحريات أن كلا من المدعو "س.ا.م.ع" 34 سنة سائق ومقيم الفردان دائرة مركز الإسماعيلية والمدعو "ن.ع.ا" 40 سنة مزارع ومقيم أبو خليفة دائرة مركز القنطرة غرب والمدعو "س.م.م" 45 سنة عامل بمصنع جباسات البلاح مقيم ابوخليفة والمدعو (م . م . ح )44 سنة سائق مقيم الكيلو 14 دائرة المركز والمدعو (ذ . ح . ا)36 سنة مزارع ومقيم الكيلو 17 أبوخليفة قد أعطوا والد الطفل المختطف مبالغ من أجل توظيفها، وعقب القبض على "ريان الإسماعيلية" قاموا بمطالبة والد الطفل بالمبالغ التى أعطوها له، ولكنه تهرب منهم فاتفقوا فيما بينهم على خطف طفله لإجباره على سداد المبالغ.

وتمكن فريق البحث من القبض على ثلاثة منهم بعد أن تركوا الطفل خشية افتضاح أمرهم.

وبمواجهة المتهمين بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة وعللوا ذلك من أجل الحصول على أموالهم من والد الطفل وعندما فشلوا فى استرداد المبالغ أطلقوا سراح الطفل.

تم التحفظ على المتهمين وجار ضبط المتهمين الآخرين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة