صفاء حجازى: جمال عنايت وفريق "سيادة الناخب" يقدمون البرنامج "تطوعا"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 08:01 ص
صفاء حجازى: جمال عنايت وفريق "سيادة الناخب" يقدمون البرنامج "تطوعا" صفاء حجازى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت أنباء تقديم الإعلامى جمال عنايت لبرنامج " سيادة الناخب اختار صح" نوعا من الرضا داخل إتحاد الإذاعة والتليفزيون ، حيث قرر عنايت إهداء البرنامج للتليفزيون المصرى والعمل به بشكل تطوعى .

وقالت صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار لليوم السابع أن عنايت أصر على الوقوف بجوار التليفزيون ، مؤكدا أنه يقوم بدور وطنى لدعم تليفزيون الدولة.

وأشارت صفاء حجازى إلى أن عنايت يقدم البرنامج متطوعا وهو ما فرضه على فريق إعداد البرنامج، مؤكدة أنه سيقدم البرنامج يوميا بالتزامن مع تقديم برنامجه "أم الدنيا" والذى يقدمه عبر أثير راديو مصر .
وقالت صفاء : برنامج "أم الدنيا" تابع لوكالة تنتجه وليس من إنتاج راديو مصر وهو ملتزم بتنفيذ شروط العقد السنوى .

وأكدت صفاء أن البرنامج يستهدف توعية الناخب بأهمية دوره فى اختيار النائب المناسب فى هذه المرحلة ، يذاع يومياً فى الثامنة مساءً وحتى التاسعة مساءً على شاشة القناة الأولى ويعاد على القناة الفضائية المصرية فى نفس اليوم.

وفيما يتعلق بالتغطية الانتخابية قالت صفاء هناك اجتماعات مستمرة مع قيادات القطاع لتوجيه العاملين والمراسلين بالإلتزام بقرارات اللجنة العليا للانتخابات بعدم تغطية محافظة القاهرة لأنها مرحلة ثانية فى الانتخابات .

وأضافت : ننسق مع القنوات الإقليمية ، وتحديدا فى المحافظات التى فى نطاق المرحلة الأولى من الانتخابات مثل الصعيد وبحرى والإسكندرية والجيزة .

وفى إطار استعدادات القطاع الاقتصادى أكدت شوقية عباس رئيس القطاع باتحاد الإذاعة والتليفزيون لليوم السابع أن القطاع يجرى حاليا بعض الاختبارات لتطبيق نظام الدعاية المدفوعة الأجر للمرشحين على شاشات وإذاعات التليفزيون المصرى.

وأضافت أن التجربة الأولى سيتم تنفيذها على الإذاعات الإقليمية لمعرفة "التسعيرة" بشكل محدد وواضح ، ولمعرفة مدى الإقبال على تلك الخدمة ، وتفاعل المرشحين معها .

واختتمت عباس أنها ستجتمع مع رؤساء القطاعات والقنوات ، ورئيس الاتحاد ، لوضع التصور النهائى لتلك الخدمة التى وصفتها أنها ستصب فى صالح الانتخابات وفى صالح التليفزيون المصرى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة