ردًا على التشكيك فى تزوير الانتخابات..

سامح عاشور: استخدام صناديق زجاجية وحبر فسفورى فى انتخابات "المحامين"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 11:54 ص
سامح عاشور: استخدام صناديق زجاجية وحبر فسفورى فى انتخابات "المحامين" سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، أن قرار مجلس النقابة الخاص بالإشراف القضائى على انتخابات مجلس النقابة العامة (نقيبًا وأعضاء) هو قرار نهائى، رغم أن النقابة غير ملزمة به، لكنها مؤمنة به وحريصة عليه.

وقال "عاشور" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ردًا على تشكيك منتصر الزيات، المرشح على منصب نقيب المحامين، وتحذيره من التلاعب فى العملية الانتخابية: "سنستحدث الحبر الفسفورى فى انتخابات النقابة المرتقبة، لنطمئن كل الأطراف المشاركة فى الانتخابات والمعنيين، بالإضافة إلى استخدام الصناديق الزجاجية، ومن يرى خطأ أو جريمة عليه أن يبلغ عنه الجهات القضائية المختصة للتحقيق فيه".

وأضاف "عاشور" أنه لم ولن يسمح بأى تلاعب فى العملية الانتخابية، نافيًا كل اتهامات "الزيات" عن استخدام الموظفين بالنقابة فى إدارة العملية الانتخابية، وعن التلاعب فى أوراق وكشوف الجمعية العمومية، قائلا: "لن يشارك موظفو نقابة المحامين فى العملية الانتخابية، ليس لعدم الثقة فيهم ولكن لتأكيد الثقة فى حيادية العمل ونزاهة الانتخابات".

وردًا على ما أثاره "الزيات" عن فوز "عاشور" والإخوان فى انتخابات نقابة المحامين خلال الدورات السابقة عن طريق المحامين غير المشتغلين، قال سامح عاشور: "منتصر الزيات لم يدخل النقابة إلا محمولًا على قائمتى وعلى قائمة الإخوان، حيث إنه كان فى قائمتى فى البداية ثم قفز منها إلى قائمة الإخوان".

وأكد "عاشور" أنه سيبدأ جولاته الانتخابية بين المحامين فى المحافظات بصفته مرشحًا لمنصب نقيب المحامين فى الانتخابات المقبلة خلال الأسبوع الجارى، من محافظة القليوبية، وقال إن بدء "الزيات" وسعيد عبد الخالق دعايتهما الانتخابية قبل غلق باب الترشح ليس مخالفًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة