بتروجت يهزم أسوان 3/1 ودياً

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 06:29 م
بتروجت يهزم أسوان 3/1 ودياً أحمد جعفر مهاجم بتروجت

كتب وليد ماهر
تغلب بتروجت بقيادة أحمد حسن المدير الفنى للفريق، على نظيره أسوان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة الدورى الممتاز.
سجل أحمد جعفر مهاجم الفريق البترولى "هدفين"، وأضاف الغانى يعقوبا الهدف الثالث.


أخبار متعلقة..


طلائع الجيش يفوز على بتروجت 2/0 فى جهاز الرياضة العسكرى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة