شيع أهالى قرية بهنباى بالشرقية، اليوم جثمان الشهيد المجند "إبراهيم محمود الهادى بيومى" والذى استشهد إثر إصابته برصاص إرهابيين أثناء تأدية واجبه الوطنى بالعريش.
خرجت الجنازة من مسجد القرية مسقط رأس الشهيد، ملفوفًا فى علم مصر عقب أداء صلاة الجنازة عليه وحمل الأهالى "الجثمان" مرددين هتافات "لإ إله إلا الله الشهيد حبيب الله، لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله، القصاص، القصاص".
يشار إلى أن الشهيد لديه شقيقان محمد 29 عاما وأحمد 26 عاما وشقيقة أخرى.
أهالى الشرقية يشيعون جنازة المجند شهيد الإرهاب بالعريش
الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 02:34 م
صورة ارشيفية