جولة فى حسابات المشاهير على إنستجرام... إليسا تنشر صورا لها من باريس.. وماجد المهندس يهادى أصالة ببرفانات.. وراغب علامة يعود من نيجيريا.. وأمير كرارة يستفتى جمهوره على عمل جزء ثانى من بوخارست

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 12:29 ص
جولة فى حسابات المشاهير على إنستجرام... إليسا تنشر صورا لها من باريس.. وماجد المهندس يهادى أصالة ببرفانات.. وراغب علامة يعود من نيجيريا.. وأمير كرارة يستفتى جمهوره على عمل جزء ثانى من بوخارست هبة مجدى مع صديقتها
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر عدد من المشاهير صوراً لهم على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام والتى لاقت إعجاب متابعى صفحاتهم، حيث نشرت الفنانة هبة مجدى صورة لها بصحبة صديقاتها وعلقت عليها قائلة: "عصابة أكاديمية الفنون".

أصالة تستقبل هدية من ماجد المهندس


ونشرت الفنانة أصالة صورة لهدايا وصلتها من المغنى ماجد المهندس، العراقى الأصل سعودى الجنسية، وعلقت عليها: "ماجد المهندس بعتلى كالعادة كل بارفاناته ألف شكراً صديقى الحليوة الموهوب الكريم على هداياك الرائعة"، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها.

راغب علامة يعود من نيجيريا


ونشر النجم راغب علامة صورة له أثناء مغادرته للمطار بنيجيريا بعد إحيائه حفلا ضخما بفندق إكو لاجوس بنيجيريا حضره عدد كبير من الجاليات العربية هناك، وعلق علامة على الصورة: "مغادراً الفندق إلى المطار وحماية أمنية لغاية دخولنا الطائرة شكراً لكل الأصدقاء والمحبين والمعجبين والتكريم الكبير من قِبل الفندق ومنظمى الحفل الرائع فى لاغوس نيجيريا على أمل اللقاء بكم قريباً إن شاء الله.

إليسا بصحبة أصدقائها فى باريس


كما نشرت الفنانة إليسا صور بصحبة صديقاتها بالعاصمة الفرنسية باريس ولاقت الصور إعجاب العديد من محبيها، ويذكر أن أليسا كانت تقضى سهرتها فى عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف 2016 لمصمم الأزياء العالمى أيلى صعب.

أمير كرارة يقترح عمل جزء ثانى من حوارى بوخارست


من جانبه نشر الفنان أمير كرارة صورة من مسلسله حوارى بوخارست معلقا عليها بسؤال لجمهوره: "عايزين بوخا جزء تانى"، وهو ما طلبه منه الجمهور.

كما نشرت الفنانة درة صورة لها بنظارة شمس وهى ما لاقت إعجاب جمهورها على صفحتها على إنستجرام.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة