أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. باسم مرسى يدخل سكة "المشاغبين"

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 09:10 ص
بالفيديو.. باسم مرسى يدخل سكة "المشاغبين" باسم مرسى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من تألق باسم مرسى مهاجم الزمالك فى الظهور الأول منذ انضمامه للقلعة البيضاء فى الانتقالات الصيفية الماضية وبات أهم اللاعبين فى صفوف فريقه، بخلاف تألقه مع المنتخب الوطنى وحجز مكان أساسى فى تشكيل فريقه وفى صفوف الفراعنة، وبات الأكثر نجومية فى صفوف الزمالك، خاصة بعد إحرازه هدفى الأبيض فى لقاء القمة الأخير وكسر عقدة الخسارة من الأهلى على مدار 8 سنوات متتالية بخلاف تحقيق اللقب على حساب غريمه التقليدى لأول مرة منذ 56 عامًا، إلا أن اللاعب حاد عن الطريق الصحيح، بعدما خرج عن المعتاد ودخل فى خلافات مع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

تمرد باسم مرسى على الوضع القائم ودخل فى سكة المشاغبين بعد تأييده لجماهير ألتراس وايت نايتس ومطالبته بعودة الجماهير للمدرجات، وهو اعتبره مرتضى منصور رئيس النادى مخالفة لأوامره الذى يرى أن وايت نايتس جماعة إرهابية وطالب اللاعبين بالابتعاد عنهم، واعتبر موقف المهاجم خروجا عن لوائح وقيم القلعة البيضاء، وقرر تحويله للتحقيق بسبب موقفه فى التضامن مع الألتراس والخروج عن طوع رئيس ناديه.

تقمص باسم دور الشجاعة ليرد على مرتضى منصور عبر حسابه على موقع إنستجرام، قائلا، "الفترة التى قضاها فى الزمالك من أفضل فترات حياته وعلى استعداد لتقبيل رأس كل فرد من أفراد الجماهير التى يعتبرونها إرهابية، رغم تنازلهم عن كل شىء من أجل الكيان، وكنت طرفا فى الصلح بين الطرفين، لأن الكرة تلعب من أجلهم وليس من أجل أفراد، وعلى مدار موسم ونصف حققت الدورى مع الزمالك بعد غياب 10 مواسم متتالية وتحقيق الثنائية التى لم تتحقق منذ 27 عاما وصعدنا لنصف نهائى الكونفدرالية، لكننى أعلن الرحيل عن القلعة البيضاء للاحتراف، بعدما تعرضت لإهانة أنا وأهلى وإنكار ما قدمته للقلعة البيضاء، بعد أن شعرت بأننى لاعب مغمور".



باسم من الإنتاج إلى ميت عقبة:



انتقل باسم مرسى إلى الزمالك فى الانتقالات الصيفية قبل الموسم الماضى مقابل مليون جنيه حصل عليها الإنتاج الحربى، من أجل تدعيم خط الهجوم الأبيض، بعد سلسلة مفاوضات قادها مرتضى منصور وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة المستقبل مع إدارة النادى العسكرى ومع اللاعب لإتمام انتقاله للقلعة البيضاء.


حجز مكان فى القائمة:


قاتل باسم مرسى من أجل حجز مكان فى القائمة البيضاء وأن يصبح المهاجم رقم 1 فى القلعة البيضاء على الرغم من أن حسام حسن المدير الفنى الأسبق للزمالك كان يتجاهله بصفة مستمرة ويفضل عليه الثنائى خالد قمر وعبد الله سيسيه، لينج اللاعب فى فرض نفسه على التشكيلة باجتهاده فى المباريات.



المهاجم الأساسى بالمنتخب:



أصبح باسم المهاجم الأساسى الذى يعتمد عليه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب فى مباريات الفراعنة بالتصفيات الأفريقية بعد المستويات القوية التى قدمها اللاعب مع الفريق الأبيض مستغلا تراجع مستوى غالبية المهاجمين المنافسين، خاصة بعد إصابة عمرو جمال بقطع فى الرباط الصليبى وابتعاده عن المشاركة فترة طويلة.

نجم الشباك:


بات باسم مرسى نجم الشباك فى صفوف الفريق الأبيض وعلقت عليه الجماهير البيضاء آمالا عريضة فى تحقيق طموحاتها، حيث لم يخيب اللاعب ظن الجماهير فيه ونجح فى فض اشتباك العديد من المباريات الصعبة بفضل مهاراته وتحركاته الذكية داخل الملعب.

الهداف:


سجل باسم مرسى 22 هدفا بالقميص الأبيض ما بين 18 هدفا فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية ومثلهما فى الكأس وكان وصيفا لهداف الدورى خلفا لحسام باولو مهاجم الداخلية السابق الذى حقق اللقب برصيد 20 هدفا.

بطل الـ"نيولوك":


كان باسم مرسى كثير الاهتمام بمظهره الخارجى وكثيرا ما يغير من شكله سواء بتغيير حلاقة الشعر أو صباغته أو الإقدام على بعض الأمور المستحدثة فى ملاعب الكرة، وكانت قصات شعر مهاجم الزمالك وتغيير لونه مثار جدل بين جماهير الكرة المصرية.


الصدام مع مرتضى:


دخل باسم مرسى فى صدام مع مرتضى بسبب هجوم الأخير عليه لدعمه لجماهير الألتراس التى يرى رئيس القلعة البيضاء أنها مجموعات محظورة ويرفض التصالح معها، بسبب هجومهم المستمر عليه، وهو ما قد يعرضه لأزمات كثيرة داخل صفوف الفريق الأبيض ويضعه فى خانة المشاغبين والمتمردين على سياسة النادى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز

طريق اللا عوده

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

حرام الاتهام بالمشاغب فعلاً الكوره للجماهير

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى حتى النخاع

نحن من صنعناك

عدد الردود 0

بواسطة:

ياس حسين

الى كاتب المقال

عدد الردود 0

بواسطة:

ALmasry

باسم مرسى يستحق أن يعامل بطريقة أفضل من ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

م

ابراهيم سعيد القادم

النهاية

عدد الردود 0

بواسطة:

يا منقور

حقدك على الزمالك

لا يجدي ولن يجدي

عدد الردود 0

بواسطة:

داود

الجمهور هو اللاعب الوحيد الذى لا يمكن استبدالة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوعبدالله

حبناك يا باسم لكن مع ألف سلامة

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة