بالصور.. 7 مدربين عظماء بـ"البيجامة" يا مسئولى الأهلى

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 05:30 م
بالصور.. 7 مدربين عظماء بـ"البيجامة" يا مسئولى الأهلى يورجن كلوب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما يكون المدرب هو ضحية انهيار الفريق وتحقيقه نتائج سلبية وخسارة الألقاب والبطولات ويكون "كبش الفدا" لهذا الفشل من جانب إدارة النادي، وفي الغالب يتم التضحية بالمدرب مهما كانت انجازاته السابقة مع الفريق بمجرد مرور الفريق بأزمة والظهور بمستوى سيء، ويعتبر رودجرز مدرب ليفربول هو أحدث المدربين العاطلين بعد إقالته من الريدز أمس.

وفى الوقت الذى يبحث فيه النادى الأهلى عن مدرب لقيادة الفريق خلفًا لفتحى مبروك عقب الخروج من الموسم بدون ألقاب نستعرض أبرز 7 مدربين عالميين بدون عمل فى الوقت الحالى..
اليوم السابع -10 -2015

كارلو أنشيلوتي:


قرر المدرب الإيطالي التقاعد عن العمل لمدة عام بعد إقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الماضي بسبب خروجه خالي الوفاض دون تحقيق أي ألقاب مع الفريق الملكي في الموسم الماضي، وكان ميلان قد حاول مرارًا وتكرارًا إقناع أنشيلوتي بالعدول عن قراره والموافقة على تدريب الفريق بداية من الموسم الجاري إلا أنه فضلّ أخذ عُطلة لمدة عام.
اليوم السابع -10 -2015

يورجن كلوب


بعد 7 سنوات، قرر كلوب الرحيل عن ناديه بوروسيا دورتموند الألماني اعتقادًا منه أنه قدم كل ما لديه، ولم يلتحق كلوب بنادي أخر منذ استقالته من دورتموند نهاية الموسم الماضي، حيث ارتبط اسمه بتدريب ليفربول الإنجليزي خلفًا لبرندان رودجرز، بينما أشارت تقارير أخرى إلى رغبته بتدريب بايرن ميونيخ الألماني في حال رحل المدرب الحالي جوسيب جوارديولا.
اليوم السابع -10 -2015

برندان رودجرز


أعلن نادي ليفربول إقالته من تدريب الفريق، أمس الأحد، بسبب استمرار النتائج السلبية منذ بداية الموسم وكان أخرها التعادل مع إيفرتون (1/1) في الديربي، ويبدو أن مستقبل رودجرز في مهب الريح بعد الخروج من "الأنفيلد" على الأقل في الجزء المتبقي من هذا الموسم.
اليوم السابع -10 -2015

روبرتو دي ماتيو


المدرب الإيطالي لا يزال "عاطلًا" منذ إقالته من تدريب شالكه الألماني في مايو الماضي.
اليوم السابع -10 -2015

أليخاندرو سابيلا


اختار سابيلا التنحي عن تدريب منتخب بلاده الأرجنتيني بإرادته بعد العمل لمدة 3 سنوات مع التانجو وذلك بعد مباراة نهائي مونديال البرازيل 2014 التي خسرها التانجو أمام المنتخب الألماني
اليوم السابع -10 -2015

مارتشيلو ليبي


تقاعس الأسطورة الإيطالي عن مواصلة مشواره في التدريب بعدما قرر التخلي بإرادته عن منصب المدير الفني لفريق جوانجزو إيفرجراندي الصيني في فبراير الماضي وسلم مهامه وقتها لمدربه المساعد فابيو كانافارو دون إبداء أسباب.
اليوم السابع -10 -2015

تشيزاري برانديللي


غاب المدرب الإيطالي عن ساحة التدريب منذ إقالته من تدريب جالاطا سراي التركي في نوفمبر 2014 بسبب سوء النتائج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة