العثور على تسجيل أصلى لفرقة "البيتلز" منذ 53عاما

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 01:10 ص
العثور على تسجيل أصلى لفرقة "البيتلز" منذ 53عاما فريق البيتلز

كتب أحمد إبراهيم الشريف
عُثر على تسجيل أصلى لفرقة "البيتلز" الغنائية يعود لعام 1962، كان قد سُجل فى "نادى كافيرن" فى مدينة ليفربول الإنجليزية، وكان الشريط محفوظا فى درج أحد المكاتب، من الـbbc.

والتسجيل كان للفريق وهو يغنى أولى أغانية المنفردة "سم آذر غاى"، بتاريخ الخامس من سبتمبر/ 1962، وذلك قبل طرح الأغنية بحوالى ستة أسابيع.

وسُجلت الأغنية بعد تصوير البيتلز لبرنامج "تعرف على الشمال"، الذى كان يُعرض على تليفزيون غرناطة، لدمج الأغنية مع اللقطات المصورة.
واحتفظ المعد التليفزيوني، جونى هامب، بالتسجيل. وسيُعرض الشريط للبيع بالمزاد لصالح بعض الأعمال الخيرية فى "كافيرن" يوم الرابع من نوفمبر.


موضوعات متعلقة..


بيع عقد أغنية "ماى بونى" لفرقة "البيتلز" فى مزاد علنى بـ75 ألف دولار


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة