الجبلاية تُرسل عقود وديتىّ السنغال وزامبيا لوزير الرياضة

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 05:24 م
الجبلاية تُرسل عقود وديتىّ السنغال وزامبيا لوزير الرياضة الجبلاية - صورة أرشيفية

كتب حاتم رضا
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، إرسال عقود مباراتى المنتخب الأول الوديتين أمام السنغال وزامبيا بالإمارات يومى 8 و11 أكتوبر الجارى، إلى خالد عبد العزيز وزير الرياضة.

جاء قرار الجبلاية عقب وصول خطاب من وزير الرياضة يستفسر من اتحاد الكرة عن المقابل المادى الذى سيدخل خزينة الجبلاية نظير المباراتين.

وتتضمن عقود الجبلاية أن اتحاد الكرة لن يحصل على مقابل مادى نظير المباراتين، على أن يحصل الوكيل صاحب العرض على ايراد المباراة كاملا من عائد البث والتذاكر وغيرها.


أخبار متعلقة


- المنتخب الأوليمبى يبدأ الاستعداد لوديتى الصين بـ5 لاعبين




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة