أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يطير للإمارات اليوم لبدء معسكر الإعداد

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 07:06 ص
الإسماعيلى يطير للإمارات اليوم لبدء معسكر الإعداد فريق الإسماعيلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطير بعثة الإسماعيلى برئاسة بديع أبو على عضو مجلس الإدارة، ويرافقها محمد أبو السعود، رئيس النادى، ظهر اليوم إلى الإمارات من أجل إقامة معسكر مغلق خارجى بمدينة دبى يستمر حتى يوم 16 أكتوبر الجارى، استعدادًا لانطلاق الدورى العام الموسم المُحدد له يوم 21 أكتوبر المقبل.

واستبعد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أحمد حسام "ميدو" الثنائى كريم صبحى ومحمد علاء "لالا" من قائمة الفريق، بالإضافة إلى أحمد سمير الغائب بسبب الإصابة، ومحمد عواد المتواجد مع المنتخب العسكرى فى كوريا الجنوبية، وكذلك انضمام الرباعى محمود حمد وعبد الرحمن حسان ومحمد فتحى وشكرى نجيب للمنتخب الأوليمبى استعدادا لمواجهة الصين فى وديتى يومى 8 و11 أكتوبر الجارى.

وأكد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، أنه يسعى لتوفير كل احتياجات الفريق خلال فترة تواجده بدبى سواء من ملاعب تدريب أو إقامة أو مستلزمات أخرى مثل تأهيل أى لاعب فى مركز طبى خارجى إذا لزم الأمر، مضيفًا أنه يسعى لاستغلال علاقاته مع مسئولى الأندية الإماراتية من لأجل الاتفاق على وديات قوية توفر الاحتكاك اللازم للاعبى الدراويش استعدادًا لانطلاق الدورى العام يوم 21 أكتوبر الجارى.

واتفق الجهاز الإدارى للدراويش بشكل مبدئى على خوض ثلاث وديات أمام أهلى دبى يوم 6 أكتوبر ثم وادى دجلة فى 9 أكتوبر، ويفاضل بين القادسية الكويتى و دبى الإماراتى لمواجهة أحدهما يوم 14 من الشهر ذاته.

فيما، أكد المدير الفنى للاسماعيلى أنه يسعى لاستغلال المعسكر من أجل الاستقرار على التشكيل الأساسى الذى سيخوض الدراويش به مبارياته فى الموسم المقبل، لاسيما أنه ينوى الإعلان عن العناصر الأساسية قبل انطلاق الدورى بـ72 ساعة، خصوصًا مركز حراسة المرمى فى ظل عدم تفضيله سياسة الدور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة