"جاميكا"يطلب العودة للأهلى بعد فشله مع الزمالك فى كاريكاتير "اليوم السابع"

الأحد، 04 أكتوبر 2015 01:06 ص
"جاميكا"يطلب العودة للأهلى بعد فشله مع الزمالك فى كاريكاتير "اليوم السابع" كاريكاتير جاميكا

سخر كاركاتير "اليوم السابع" من التصريحات التى أدخلت السحر فى لعبة كرة القدم، وإدعاء البعض أن فريقى الأهلى والزمالك يفوزون بالأعمال السفلية.

ورسمت ريشة الفنان محمد عبد اللطيف العفريت "جاميكا" يطلب العودة للأهلى مرة أخرى، بعد فشل الزمالك فى التأهل لنهائى الكونفدرالية، مهددًا بدفع الشرط الجزائى فى عقده.



اليوم السابع -10 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة