أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل اتهام مواطن لمرشح حزب النور بالغربية بتحريض زوجته على الهروب معه والإقامة بشقته.. الشاكى: لدى تسجيلات صوتية و"شات" بينهما.. والمتهم أكل عيش وملح فى بيتنا واستغل غيابى عن المنزل و"صاحب مراتى"

الأحد، 04 أكتوبر 2015 06:36 م
تفاصيل اتهام مواطن لمرشح حزب النور بالغربية بتحريض زوجته على الهروب معه والإقامة بشقته.. الشاكى: لدى تسجيلات صوتية و"شات" بينهما.. والمتهم أكل عيش وملح فى بيتنا واستغل غيابى عن المنزل و"صاحب مراتى" اللواء نبيل عبد الفتاح ـ مدير أمن الغربية
كتب عادل ضرة ـ محمود عبد الراضى ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية التى اشتهرت مؤخراً بظهور "العناتيل"، تحرير مواطن محضراً بقسم الشرطة يتضرر فيه من مرشح لحزب النور لتحريضه زوجة الشاكى على الهرب من منزل الزوجية والإقامة برفقته فى شقته، وطالب باستدعاء الاثنين والتحقيق معهما، فيما تجمع أجهزة الأمن تحريات حول الواقعة وعما اذا كانت وقعت علاقة غير مشروعة بينهما من عدمه.

كواليس الواقعة فجرها محضر بمركز شرطة المحلة، حمل رقم 8732 إدارى مركز المحلة لسنة 2015، حيث تضرر فيه المواطن "عمرو.ا" من مرشح لحزب النور يدعى "محمود.ع" لتحريضه زوجته "أسماء.ع" على الهرب والإقامة برفقته.

الزوج يسرد كواليس الواقعة


وقال الزوج أمام ضباط المباحث: ارتبطت بفتاة تقاربنى فى العمر، وكانت الحياة تسير بطريقة طبيعية، حيث كنت أسافر باستمرار الى مدينة شرم الشيخ للعمل هناك لمدة 20 يوماً من كل شهر، وأقضى باقى الشهر برفقة زوجتى فى مدينة المحلة.

وأضاف الزوج: بدأت المشاكل الزوجية تعرف طريقها لمنزلنا الذى طالما عشعشت بداخله السعادة، وحاولت احتواء زوجتى إلا أن المشاكل تطورت بشكل سريع، حتى بدأ صديق يعمل مأمور ضرائب بمدينة سمنود ومرشح للانتخابات البرلمانية بحزب النور بدائرة المحلة يتدخل لاحتواء الأمر وتقريب وجهات النظر.

وأردف الزوج: أصبح الرجل السلفى يتردد على منزلنا منذ 6 أشهر وحصل على رقم زوجتى الخاص، وكان يهاتفها فى التليفون كثيراً دون علمى، وكان يستغل غيابى عن المنزل وسفرى بحثاً عن لقمة العيش ويتحدث مع زوجتى دون أن أشك فيه، حتى بدأت ثورة الشك تحاصرنى مؤخراً، واكتشفت الكارثة.

الزوج يسجل مكالمات زوجته مع المرشح


واستطرد الزوج: فحصت الهاتف المحمول لزوجتى ووجدت العديد من الاتصالات فى اوقات متأخرة من الليل، وحصلت على مكالمات مسجلة بينهما يقول لها فيها "كلام عيب"، وفحصت الحساب الخاص بها على الفيس بوك ووجدت رسائل عاطفية بينهما.

وأكمل الزوج: لم يكتف الرجل السلفى الذى طالما أكل "عيش وملح" فى بيتنا، بذلك، وإنما حرضها على الهرب من المنزل والإقامة برفقته فى شقته، فجن جنونى، وقررت اللجوء للشرطة لتحرير محضر دعمته بالمكالمات الهاتفية المسجلة بينهما.

أجهزة الأمن تحقق فى الاتهام


وبعرض المحضر على اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية قرر تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة قاده اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية ضم العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود وضباط مباحث مركز المحلة وتبين من التحريات قيام الزوج بالحصول على التليفون المحمول الخاص بزوجته وبالبحث به اكتشف وجود علاقة عاطفية بين زوجته ومرشح حزب النور، وشات على"فيس بوك" بين الطرفين وظل الزوج يتتبع القصة حتى اكتشف الواقعة مما دفعه وشقيقها ووالدتها لتحرير محضر ضد مرشح حزب النور السلفى عن مركز المحلة.

يذكر أن أجهزة الأمن القت القبض على عنتيل فى مدينة سمنود منذ أيام كان يتدخل للصلح بين الأزواج ويقيم علاقة عاطفية مع الزوجات تنتهى بالمعاشرة الجنسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

على فكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

للتعليق 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

Nothing

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري 777

النخوة .....

كل التحية للصعايدة ......................

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الحلاج

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انشر تعليقاتى بقى حرم عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

حزب النور انتهي الى غير رجعه !! وتم التخطيط للاجهاض عليه قبل فض رابعه !! أكلت يوم اكل الخرفان

التعليق(1)في الجون وأولهم((نقيب ال.. الحالي)) بيكلم زوجة مدير حملته الانتخابيه لكن ده بتاع الحكومه!!

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر

فتبينوا

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

ضرب تحت الحزام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

الى رقم 6... حرام عليكم أيها السلفيون شر صنعكم وشر تباغيكم ودس العقارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة