"المصارعة" يطلق اسم "قناة السويس" على بطولة الجمهورية

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:54 م
"المصارعة" يطلق اسم "قناة السويس" على بطولة الجمهورية إبراهيم عادل

كتبت ياسمين يحيى
قرر اتحاد المصارعة، برئاسة حسن الحداد، إطلاق اسم قناة السويس الجديدة على المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية فى المصارعة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر الجارى، بصالة قناة السويس فى الإسماعيلية، برعاية الفريق مهاب مميش.

من جانبه أكد إبراهيم عادل، المتحدث الرسمى للاتحاد، أن قرار إقامة البطولة بمدينة الإسماعيلية جاء احتفالا بقناة السويس الجديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة