موظفو جوجل يكشفون عن أهم 5 عيوب بالشركة الأشهر فى العالم

الأحد، 04 أكتوبر 2015 07:08 م
موظفو جوجل يكشفون عن أهم 5 عيوب بالشركة الأشهر فى العالم جوجل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العمل فى شركة جوجل الأشهر فى العالم حلم يراود الجميع، ويتمنى عدد من المهتمين بالتكنولوجيا تحقيقه، فلشركة جوجل سمعة طيبة وشهرة واسعة، بالإضافة إلى قدرة الموظفين على تحقيق نجاحات كبيرة وابتكار خدمات مفيدة للناس وللمجتمع، ولكن تظل شركة جوجل مثل باقى الشركات هناك مزايا وعيوب للعمل بها، والتى رصدها الموقع البريطانى Businessinsider يمكن التعرف عليها فيما يلى:

العمل فى مساحات ضيقة وظروف صعبة
اليوم السابع -10 -2015
على الرغم من المساحات الشاسعة التى توفرها جوجل لموظفيها، إلا أن كثرة عدد الموظفين تحول دون الاستمتاع بهذه المساحات، حيث يمكن لعدد كبير من الموظفين الجلوس فى غرفة واحدة.

عدم القدرة على متابعة العمل عن بعد
اليوم السابع -10 -2015
على الرغم من اعتماد جوجل على المشروعات الكبرى التى تتطلب تخطيطا وتفكيرا، إلا إنه من الصعب العمل عن بعد أو السفر لفترة ومتابعة لأعمال عن بعد.
بطء عملية الإنتاج
اليوم السابع -10 -2015
دورة الإفراج عن المنتج بطيئة، حيث يقضى الموظفون ساعات طويلة فى أداء عمل مرهق دون التوصل إلى نتائج جيدة تؤدى إلى تطوير سريع.
الأوراق
اليوم السابع -10 -2015
يعانى الكثير من العاملين بالشركة من الحصول على وعود كثيرة دون تنفيذ، لذا فمن قواعد العمل فى جوجل الحصول على ورقة بكل وعد لتتمكن من تنفيذه.
إلغاء المشاريع
اليوم السابع -10 -2015
اشتكى عدد من العاملين بجوجل من أن إلغاء المشروعات من أكبر عيوب العمل بجوجل، حيث يبذل المطورون والمهندسون كامل طاقتهم لابتكار خدمات جديدة وقبل الانتهاء منها يتم إلغاؤها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة