خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس لجنة الحكام يُقيم جاساما.. ذبح الزمالك بطرد على جبر ظلما يستحق إنذارا فقط.. اتخذ قرارات كثيرة ممتازة تجعله يستحق 80%.. قوة شخصيته ساعدت فى السيطرة على المواجهة المصيرية

الأحد، 04 أكتوبر 2015 01:28 ص
رئيس لجنة الحكام يُقيم جاساما.. ذبح الزمالك بطرد على جبر ظلما يستحق إنذارا فقط.. اتخذ قرارات كثيرة ممتازة تجعله يستحق 80%.. قوة شخصيته ساعدت فى السيطرة على المواجهة المصيرية الحكم الجامبى جاساما
تحليل عصام عبد الفتاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الحكم الجامبى جاساما أداءً جيدا فى إدارته لمباراة الزمالك والنجم الساحلى التونسى التى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة وتأهل منها بطل تونس لنهائى الكونفدرالية من خلال مجموع مباراتى الذهاب والعودة 5/4 حيث فاز النجم فى سوسة 5/1.

اتخذ جاساما قرارا غير عادل بطرد على جبر مدافع الزمالك فى الدقيقة 5 بسبب لعبة لا تستحق الكارت الأحمر، وكان الإنذار هو أقصى تقدير لأن مدافع الزمالك لم يستخدجم القوة الزائدة فى ضرب مهاجم النجم الساحلى، الذى بالغ فى التمثيل ليجدر جاساما على اتخاذ قرار مؤثر بطرد لاعب مهم للزمالك فى أول 5 دقائق للقاء ليلعب فريقه 85 دقيقة بعشرة لاعبين فقط.

بينما كان قرار الحكم الجامبى سليما فى إشهار الكارت الأحمر للاعب تونس مروان تاج للحصول على إنذارين مستحقين لا غبار عليهما، وظرد مساعد مدرب النجم الساحلى يعد صحيحا لأن البصق على لاعبى الزمالك هو قرار مشين وأثار الفتنة داخل الملعب وخارجه.
وعموما كان الحكم شجاعا فى أغلب قراراته وسيطر على زمام الأمور داخل الملعب ولم يخش صاحب الأرض وتعامل بحسم مع كهربا وأحمد الشناوى وحازم إمام لاعبى الزمالك، وفطن لاستفزاز لاعبى النجم الساحلى ضد الزملكاوية.
وتقييم الحكم يمنحه درجة 80% ولولا الطرد غير الصحيح لحصل على درجة أفضل من ذلك لأنه سيطر وقدم أداء جيدا فى الكثير من القرارات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة