من "براية الجزر" لحقنة التتبيلة.. أدوات منزلية غريبة هتخلى حياتك أسهل

السبت، 31 أكتوبر 2015 04:13 ص
من "براية الجزر" لحقنة التتبيلة.. أدوات منزلية غريبة هتخلى حياتك أسهل اصنعى وردة من الجزر أو الخيار باستخدام "براية الخضراوات"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتفنن صناع الأدوات المنزلية طوال الوقت فى تطوير وابتكار أدوات جديدة تجعل حياتنا أكثر سهولة، ببساطة وبدون أى تعقيدات، وهو ما يجعلنا نحتاج جولة من وقت لآخر فى أسواق الأدوات المنزلية، أو حتى على الأقل من خلال الإنترنت "عشان ما يفوتناش كتير".

الجولة هذه المرة قمنا بها نحن من أجلك لنعرفك بخمس أدوات منزلية غريبة ستجعل حياتك أكثر سهولة..

اليوم السابع -10 -2015

من أجل نظافة أظافرك خاصة إذا كنتِ تستعدين للخروج بسرعة يمكنك الاستعانة بهذه الأداة لتناول الطعام بيديكِ دون أن تدخل بقاياه تحت أظافرك، سواء كانت لحوما أو أسماكا، وهى فكرة تجنبك التصاق الرائحة السيئة فى يديكِ أيضًا.

اليوم السابع -10 -2015

هذه الأدوات مخصصة لحماية اليدين أثناء العمل فى المطبخ، خاصة أثناء تقشير وتقطيع الخضراوات، وهى بالأساس مبتكرة من أجل الأطفال كى تشعر الأم بالأمان إزاء مشاركتهم فى أعمال المطبخ، ولكن يمكنك أنتِ أيضًا أن تستخدميها خاصة إذا كنتِ عروسا جديدة وتريدين المحافظة على جمال يديكِ أو إذا كنتِ بصدد حضور مناسبة مهمة.

اليوم السابع -10 -2015

بهذه الأداة يمكنك تحويل البيض من الشكل البيضاوى إلى مكعب، وفى الحقيقة لا نعرف سببًا واضحًا يدفعك لتغيير شكل البيض إلا أن صانعيها يعرفون بالتأكيد لذا يبيعونها بسعر 6 دولارات على موقع "أمازون".

اليوم السابع -10 -2015

لتتبيل مثالى للدجاج والديك الرومى واللحوم أيضًا تباع هذه الحقنة المخصصة لهذا الغرض، والتى يتم ملؤها بالتتبيلة اللازمة ثم تستخدم لتوزيعها داخل لحم الدجاجة، وهى فكرة رائحة تغنيكِ عن شق اللحوم والدجاج بالطريقة التقليدية من أجل وضع التتبيلة.

اليوم السابع -10 -2015

باستخدام "براية الخضراوات" هذه يمكنك بكل بساطة أن تفننى فى أشكال وزينة الأطباق، فهى تسهل عليكِ بدرجة كبيرة عمل وردة باستخدام الجزر أو الخيار بكفاءة الشيفات المحترفين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة