أكرم القصاص - علا الشافعي

مذيع بـ"النيل الثقافية" مهاجماً "أبو حفيظة": كيف يسمح للأراجوز بمهاجمة مصر

السبت، 31 أكتوبر 2015 10:02 م
مذيع بـ"النيل الثقافية" مهاجماً "أبو حفيظة": كيف يسمح للأراجوز بمهاجمة مصر أحمد عبد العزيز مقدم برنامج الشعب يريد بقناة النيل الثقافية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الإعلامى أحمد عبد العزيز مقدم برنامج "الشعب يريد" على قناة النيل الثقافية هجوما حادا على أكرم حسنى صاحب شخصية أبو حفيظة بسبب سخريته وإساءته للتلفزيون المصرى وتجاهله كل الأحداث الساخنة، مؤكدا أن أبو حفيظة يهاجم التلفزيون المصرى باستخدام مسلسلات قديمة منذ أكثر من ربع قرن، وقال عبد العزيز: إن أبو حفيظة يسىء إلى شعبه وتساءل: "كيف يتم السماح للأرجواز بالاستهزاء بالشعب المصرى".

وأضاف عبد العزيز خلال برنامجه أن أبو حفيظة تعمد مواصلة الهجوم على مسلسلات وبرامج قديمة عمرها 25 سنة، مضيفا أن قنوات إم بى سى تذيع "التخلف بعينه"، وأن أبو حفيظة لا يعرف الفرق المهنى بين المذيع ومقدم البرامج وأنه لا يصلح للتحدث عن المهنية فى الوقت الذى لا يعرف فيه معنى المهنية ولا وظيفته أساسا.



وأكد مقدم الشعب يريد، أن التلفزيون المصرى ليس هدفه الربح ولكنه مؤسسة خدمية فى المقام الاول مؤكدا أن هناك وسائل وطرق كثيرة للربح ولكنها لا تليق بمستوى التلفزيون المصرى وأن دوره الاساسى الاعلام والتثيقف والرسالة الاعلامية وأنهم لا يلتفون إلى الاعلانات.

وأوضح أن التلفزيون المصرى مؤسسة عريقة ولا يعتبر محل جدل الا انه تعرض لحالة تردى فى الاوانة الاخيرة ، ولم يعد يقدم ما يجب تقديمه ، إلا أن هناك تيارات إصلاحية طوال الوقت تحاول عمل تطوير حقيقى لشاشات ماسيبرو .

جدير بالذكر أن برنامج " الشعب يريد " من إخراج الدكتور عبد الناصر وصفى .


موضوعات متعلقة..



انفراد.. قناة "إم بى سى" غير مسجلة بالمنطقة الإعلامية الحرة فى مصر

عصام الأمير: أطالب mbc باعتذار رسمى وأتقدم بشكوى فى المنطقة الحرة

وائل السمرى يكتب: مصر التى فى الـ mbc متسولة قبيحة حقيرة.. فضائيات الوليد بن طلال تقدم المصرى بلطجيا أو متسولا أو داعرا.. وقناة الجزيرة بكل جرائمها لم تتجرأ على احتقار المصريين مثل قنوات المال السعودى


هل صار النجوم المصريون عبيدا لدولارات الـ"إم بى سى"؟ ولماذا يلهث وراءها "المعلنون".. الشعب المصرى ثار لـ"فتاة المول" ولم يغضب من سخرية القناة على بلدهم؟..هل يسمح "ماسبيرو" بالتهكم على تلفزيون المملكة؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور محمد رزق

الاراجوز الذى تتكلم عنه يتابعه الملايين !! سيادتك مين و كام واحد يشاهدك !!

عدد الردود 0

بواسطة:

Ebrahim Mansour

التليفزيون المصرى إهدار للمال العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة