عطل الطائرة يؤخر وصول يد الزمالك إلى القاهرة

السبت، 31 أكتوبر 2015 04:51 م
عطل الطائرة يؤخر وصول يد الزمالك إلى القاهرة فريق يد الزمالك

كتبت – ندى مجاهد
تسبب عطل الطائرة فى تأخير وصول فريق يد الزمالك إلى القاهرة بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية للأندية امس على حساب الإفريقى التونسى، حيث ستصل البعثة فى الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل بدلا من وصولها فى التاسعة مساء اليوم.

من جانبه أكد عماد عبد الوهاب لاعب الفريق أن السبب فى التاخير نظرا لوجود مشكلة فى الطائرة تسبب فى تاخير إقلاعها برحلة الذهاب من مطار القاهرة إلى المغرب، مشيرا إلى أن الطائرة ستعود فى الثانية عشرة ونصف منتصف الليل بدلا من التاسعة مساء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة