بالفيديو .. 5 قصص مثيرة خلف الكواليس فى ريال مدريد

السبت، 31 أكتوبر 2015 10:11 ص
بالفيديو .. 5 قصص مثيرة خلف الكواليس فى ريال مدريد ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصص لاعبى كرة القدم عديدة ومتشعبة خلف الكواليس بعيدًا عن الأضواء داخل الملعب، ولدى لاعبى فريق ريال مدريد الإسبانى العديد من الحكايات المثيرة بعيدًا عن الأضواء نسلط الضوء على 5 منهم.


اليوم السابع -10 -2015


1-سيرجيو راموس


فى لقطة لن تنسى، سقط كأس ملك إسبانيا من يد مدافع ريال مدريد خلال جولة الفريق بالحافلات فى شوارع مدريد احتفالًا بالنصر على برشلونة (1/0) والتتويج بالكأس موسم (2010/2011)، وانتابت صديقة مارسيلو حينها نوبات من الضحك بسبب هذا الموقف الغريب الذى لم يحدث قط، وعلق راموس وقتها "الكأس لم يسقط من يدى بل وقع وحده عندما رأى هذا الكم الهائل من المشجعين المدريديين"، جدير بالذكر أنه تم وضع الكأس الذى دهسته الحافلات فى متحف المنتخب الإسبانى.



اليوم السابع -10 -2015


2-آسير أيارامندى يصارع الثيران


أثار أيارامندى لاعب وسط ريال مدريد ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما دخل فى مبارزة مع ثور إسبانى فى "صراع الثيران"، الأمر الذى يعد مخالفًا للوائح ناديه تحت بند عدم المشاركة فى أنشطة تكون محفوفة بالمخاطر، ولكن وقتها لم يفرض النادى أى عقوبات على اللاعب "الباسكى" بعدما تقبل أعذاره.



اليوم السابع -10 -2015


3-أنشيلوتى وحكاية الأسد والغزال


روى أنشيلوتى المدير الفنى السابق لريال مدريد، للصحافة الإيطالية قصة "الأسد والغزال" التى كان يتبعها مع الفريق الملكى، حيث قال "الأسد يستيقظ يوميًا ليفكر كيف يجرى سريعًا من أجل الإمساك بفريسته، أما الغزال فكان يفكر كيف يجرى ليفر من الأسد، ما يهمنى من هذه القصة ليس الأسد ولا الغزال وإنما الشىء المهم التفكير وتنشيط العقل".

اليوم السابع -10 -2015


4-لوكا مودريتش "قص" شعره وكارفخال "صبغ" لحيته


بعد غياب 12 عامًا عن لقب دورى أبطال أوروبا، لم يصدق لاعبو الريال الفوز باللقب الأوروبى بعد غياب كل هذه السنوات، وقد كان فى موسم (2013/2014)، وترتب عليه أن قام لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش بـ"قص" شعره بعدما تعهد بذلك فى حال توج فريقه بـ"شامبيونزليج"، بينما قام المدافع دانيال كارفخال بصبغ "لحيته" باللون الأصفر.

اليوم السابع -10 -2015


5-مارسيلو "مخادع"


معروف عن مارسيلو مدافع ريال مدريد روح الفكاهة والدعابة داخل غرفة خلع ملابس الفريق، كما معروف عنه صداقته القوية لزميله البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث ظهر الثنائى فى مقطع فيديو طريف، قام خلاله المدافع البرازيلى بحركات مضحكة لتقليد بعض المراسلين الذين يخطئون فى نطق أسماء زملائه بيبى وكوينتراو المعار حاليًا لموناكو الفرنسى.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة