المصرى: الجبلاية لن تتحمل "مليما" فى ودية الأولمبى مع العراق بالقاهرة

السبت، 31 أكتوبر 2015 04:24 م
المصرى: الجبلاية لن تتحمل "مليما" فى ودية الأولمبى مع العراق بالقاهرة حمادة المصرى

كتب حاتم رضا
أكد حمادة المصرى، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبى، أن خزينة الجبلاية لن تتحمل أى مبالغ نظير إقامة ودية المنتخب الأولمبى أمام نظيره العراقى بالقاهرة يوم 22 نوفمبر المقبل.
قال المصرى إن اتحاد الكرة اتفق مع نظيره العراقى، على أن يتحمل الأخير تكلفة السفر والإقامة فى مصر والعودة، دون أن تتحمل الجبلاية أى مبالغ.

كان منتخب العراق قد عرض مواجهة المنتخب الأولمبى بالقاهرة، وعرض حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبى الأمر على حسام البدرى الذى رحب بالمباراة، فى ظل قوة المنتخب العراقى وتربعه على الساحة الآسيوية متفوقا على إيران وغيرها.


أخبار متعلقة


شئون اللاعبين تطالب التظلمات بحسم التماس "عبد الواحد السيد وفتح الله"

غضب ثلاثى فى الجبلاية بسبب قرارات فضيحة السنغال

ننشر رد "قانونية الجبلاية" على ملاحظات عقد مباراة السنغال


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة