اختبار السيارة جيب رينيجييد2015 بإيطاليا قبل طرحها فى السوق المصرى بأيام

السبت، 31 أكتوبر 2015 10:26 ص
اختبار السيارة جيب رينيجييد2015 بإيطاليا قبل طرحها فى السوق المصرى بأيام جيب رينيجييد
رسالة إيطاليا أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت شركة "جيب" لموقع وجريدة "اليوم السابع" دعوة لتجربة السيارة "جيب رينيجييد 2015" الجديدة كلياً والتى من المقرر طرحها لأول مرة بالسوق المصرى خلال أيام، وشمل الاختبار القيادة على الطرق السريعة بإيطاليا وصولا بحلبة "بالوكو – الإيطالية" التابعة لمجموعة "فيات العالمية"، كان ذلك على مدار ثلاثة أيام.

وتعتبر السيارة "رينيجييد" أول سيارة من ماركة "جيب" فى فئة السيارات الصغيرة الرياضية متعددة الأغراض، وهى تقدم مزيجا من الكفاءة فى استهلاك الوقود والقدرة على السير فى الطرق الممهدة والوعرة تعد الأفضل في فئتها.

وتجمع رينيجييد 2015 الجديدة كلياً بين تراث ماركة جيب والتصميم العصرى الجديد لتلبية رغبات العملاء من الشباب ومحبى المغامرة، تم تصميمها فى أمريكا وتصنيعها في إيطاليا، حيث تبرز السيارة موارد ماركة جيب العالمية لتلبية إحتياجات عملائها في أكثر من 100 دولة.

تقدم جيب "رينيجييد" مزيجا من القدرة على السير فى الطرق الوعرة لأنها الأفضل فى فئتها، وحرية السقف المفتوح، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكى ذى تسع سرعات يعد الأول فى فئته، وهو يساهم في قيادة ديناميكية مميزة على الطرق الوعرة والممهدة، مع محركين موفرين فى استهلاك الوقود ونعومة فائقة ذات مستوى عالمى.

وقال مايك مانلى، الرئيس والمدير التنفيذى، لماركة جيب بشركة مجموعة كرايسلر ذات المسئولية المحدودة ، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش اختبار القيادة بإيطاليا، إن السيارة الجديدة كلياً ترمز إلى التصميم الأمريكي وإلى دخول ماركة جيب لأول مرة في فئة السيارات الصغيرة الرياضية متعددة الأغراض .
وتوسع جيب رينيجييد مجموعة منتجات الماركة وتستهدف قطاع السيارات الصغيرة الرياضية متعددة الأغراض سريعة النمو، مع مزيج من الكفاءة في إستهلاك الوقود وخاصية القدرة على السير في الطرق الممهدة والوعرة ، بينما تقدم في الوقت نفسه قيادة ديناميكية متميزة وحرية السقف المفتوح وهو ما يتوقعه العملاء من سيارات جيب .


تقدم رينيجييد 2015 الجديدة كليا نظامين من أكثر نظم الدفع الرباعي ذكاء ، وتقدما في هذه الفئة ، حيث يمكن أن يوفر كلا النظامين عزم دوران للمحرك يصل إلى 1475 رطل - قدم (2000 نيوتن/ متر) للعجلات الخلفية ، من أجل تشبث مثالي " Jeep Active Drive " من خلال نظام الدفع الرباعي الدائم
• "Jeep Active Drive Low" او نظام الدفع الرباعي الدائم الفريد فئته نظامين للدفع الرباعي للتعامل مع ظروف المناخ المختلفة" ليشتمل على Selec-Terrain يوفر النظامين إختيار التعامل مع خمسة أوضاع خمسة أوضاع وهي (التلقائي، والثلج، والرمال، والطمي، بالإضافة إلى وضع الصخور الفريد في موديل تريل هوك) من أجل تحقيق أفضل أداء للدفع الرباعي على الطرق الممهدة والوعرة في أي ظروف جوية .


تصميم عالمي من جيب لماركة عالمية سريعة النمو منذ البداية أدرك مصممو شركة جيب أن سيارة جيب رينيجييد ستحتاج إلى توفير خاصية القدرة على السير في الطرق الوعرة الأفضل في فئتها مع حجم يتناسب مع المدينة الذي يميز التصميم الجريء بينما في الوقت نفسه تحسين تعددية الإستخدام والقدرة على المناورة والتصميم المميز، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تكليف المصممين بتصميم سيارة رياضية متعددة الأغراض جديدة كلياً والتي سوف ترمز إلى التصميم والإبداع الأمريكي لماركة جيب الشهيرة ، كما ستمثل دخول الماركة لأول مرة في فئة السيارات الصغيرة الرياضية متعددة الأغراض في أكثر من 100 سوق حول العالم.

والمحصلة النهائية هي جيب رينيجييد 2015 الجديدة كلياً، وهي سيارة تم تصميمها وفقًا لتصميم جيب رانجلر المميز ذو تصميم عصري جديد مع شكل جسم جريء ونسب قوية ، والتي تتيح زوايا إقتراب ومغادرة الأفضل في فئتها وقد تم تصميمها خصيصًا لتوفير القدرة على السير في الطرق الوعرة الأفضل في فئتها. ومن أجل رؤية بانورامية فريدة في فئتها، يوجد نظامي لوحة فتحة السقف "ماي سكاي" القابلة للطي ببساطة لمنح الراكب حرية السقف المفتوح بسهولة .

التكنولوجيا الفريدة من نوعها التي كانت توجد من قبل فقط في السيارات الرياضية


جيب رينيجييد 2015 الجديدة كلياً تقدم مزايا تكنولوجية وجدت فقط من قبل في سيارات الفئة الأعلى، وأتاحت هذه المزايا للعملاء في فئة السيارات الصغيرة الرياضية متعددة الأغراض المتنامية - وهذه المزايا التكنولوجية تشمل نظام يوكونيكت أكسيس (أحدث إصدار متاح) الحائز على الجوائز، وشاشات يوكونيكت التي تعمل باللمس، وعدادات القياس متعددة الألوان الأكبر في فئتها .

تتضمن رينيجييد 70 ميزة من مزايا السلامة والأمان المتقدمة



لقد كانت أنظمة السلامة والأمان في المقام الأول عند تصميم جيب رينيجييد 2015 الجديدة كلياً، مما مهد الطريق لإضافة ما يزيد على 70 ميزة من مزايا السلامة والأمان المتاحة، بما في ذلك نظام التحذير من الإصطدام الأمامي المعدل الذي يتاح لأول مرة في هذه الفئة ونظام تحذير إستشعار مغادرة حارة السير المعدل .

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أضاف المهندسون مزايا كل من السلامة والأمان الإيجابية والسلبية، بما في ذلك نظام مراقبة المنطقة العمياء؛ وإكتشاف المسار عند الرجوع للخلف؛ وكاميرا ParkView rear الإحتياطية الخلفية مع شبكة خطوط ديناميكية؛ والتحكم الإلكتروني في الثبات مع نظام المقاومة الإلكترونية للميلان؛ وسبعة وسائد هوائية قياسية .

الموارد العالمية لماركة جيب


لقد تم تصميمها في أمريكا وتصنيعها في إيطاليا، حيث تواصل جيب رينيجييد 2015 تفاني ماركة جيب نحو السوق العالمي وتوضح عمق مواردها المتاحة ،وسيكون مكان التجميع النهائي لسيارة جيب رينيجييد في مصنع ميلفي للتجميع .

يذكر ان شركة " جيب " لديها تشكيلة من السيارات مثل شيروكي وكومباس وجراند شيروكي وباتريوت ورانجلر ورانجلر أنليميتد ، وذلك لتلبية متطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم، حيث أن جميع موديلات الجيب التي تباع خارج أمريكا الشمالية تكون متوفرة بعجلة قيادة على الجانب الأيمن أو الأيسر ومزودة بخيارات البنزين والديزل في مجموعة نقل الحركة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة