أحمد عادل يشارك فى مران الأهلى الجماعى

السبت، 31 أكتوبر 2015 11:59 ص
أحمد عادل يشارك فى مران الأهلى الجماعى احمد عادل

كتب رمضان حسن
شارك أحمد عادل عبد المنعم، حارس الأهلى، فى مران فريقه الجماعى لأول مرة منذ الإصابة وغيابه عن مباراة غزل المحلة الأخيرة.

وأصيب عبد المنعم فى المران الختامى الذى سبق مباراة الفلاحين وأثبتت الأشعة رشح فى الركبة غاب بسببها عن التدريبات الجماعية.

وواصل الثنائى حسام عاشور ورامى ربيعة أداء التدريبات التأهيلية للتخلص من الإصابات التى طاردتهما مؤخرا.

ويستعد الأهلى لمواجهة بتروجت غدا، الأحد، فى الجولة الثالثة للدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة