غادة أبو الفتوح: لابد من التكاتف والعمل لتخطى الأزمة الاقتصادية الحالية

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 01:20 ص
غادة أبو الفتوح: لابد من التكاتف والعمل لتخطى الأزمة الاقتصادية الحالية حسام ابو الفتوح رجل اعمال
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت غادة أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة " أبو الفتوح " للسيارت ، في تصريحات خاصة " لـ " اليوم السابع " ، أن المجموعة ترحب بالتعاون الثلاثي مع رجل الأعمال "رؤوف غبور" خاصة وأننا سنستمر في تجميع سيارات "شيري" إسبرانزا سابقا بمصانعنا ، ليكون الحق الحصري للتوزيع لمجموعة "جي بي اوتو – غبور" .

وأوضحت ، أنه يجب علي الجميع التكاتف والعمل بجدية من أجل تخطي الأزمة الإقتصادية الحالية والتي تمر بها البلاد ، مؤكدة أن الإقتصاد المصري في حالة تعافي .

وأضافت ، أن جميع المعارض ومحطات الخدمة المملوكة لمجموعة "أبو الفتوح " ستواصل توريد " شيري " للموزعين المعتمدين تحت مظلة "جي بي أوتو " ، علي أن تحتفظ "أبو الفتوح" بأنشطة التجميع بإعتبارها الوكيل الحصري للعلامة التجارية في مصر .

وأكدت أيضا أن هذا التعاون سيسهم في تعزيز منظومة التجميع الخاصة بشركة "أبو الفتوح " ، نظرا لأنها ستستفيد نت اتفاقيات التوريد القائمة بين "جي بي أوتو " ومصنعي المكون المحلي وكذلك مقدمي خدمات الدعم اللوجيستي علي الساحة الدولية مؤكدة أنه خلال عام سيتضاعف إنتاج المصنع بنسبة 50% علي الأقل .

وذكرت ، أن مجموعة " أبو الفتوح " قد قامت ببيع أكثر من 70 ألف سيارة منذ طرحها في السوق المصرية عام 2006 ، من خلال العلامة التجارية " إسبرنزا " سابقا .

يذكر أن شركة "شيري " الصينية قد تأسست عام 1997 ، وهي أكبر شركة صينية مستقلة في صناعة السيارات ، حيث تمتلك باقة من ماركات متنوعة ، وتقوم الشركة بتصدير مايزيد عن مليون سيارة لأكثر من 80 دولة حول العالم .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة