طبال ورايق وبتاع مخدرات.. أمير كرارة سواح من "بوخاريست" إلى "كمبوديا"

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 03:19 ص
طبال ورايق وبتاع مخدرات.. أمير كرارة سواح من "بوخاريست" إلى "كمبوديا" أمير كرارة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النجم أمير كرارة يهوى السفر والترحال "كأنه سؤال".. فدائما يحرص على تصوير بعض مشاهد أعماله فى الخارج، ليضفى عليها كثيرا من الواقعية، كذلك يحرص النجم على اختيار أسماء ملفتة لأعماله الفنية، ودائما تكون هذه الأسماء مرتبطة بالشخصية التى يجسدها كرارة فى العمل سواء كان مسلسل "حوارى بوخاريست" حيث كان يجسد شخصية "سيد بوخاريست"، ابن البلد الجدع الذى يلجأ له كل صغير وكبير فى الحارة التى يعيش فيها، وهو ما يعد ذكاء منه حيث يظل العمل مرتبطا فى أذهان جمهوره باسم الشخصية التى قدمها.

والمفارقة أن اللقب الذى يظهر به كرارة يحصل على شهرة أكثر من العمل الذى يقدمه، مثل حسام المصرى فى مسلسل "المواطن إكس" و"ميمى الرايق" فى "طرف تالت".

حاليا يستعد لدخول دراما رمضان بمسلسل "الطبال"، وهى الشخصية التى يجسدها كرارة فى المسلسل الذى تدور أحداثه حول الصعوبات التى يواجهها شاب يعمل طبالا فى الأفراح الشعبية، والعمل يحمل إسقاطات سياسية على الواقع الذى نعيشه.

كما يدخل أمير كرارة الموسم السينمائى فى عيد الفطر 2016 بفيلم "كمبوديا"، الذى يعيد كرارة للسينما بعد غياب 6 سنوات وتدور أحداث الفيلم حول مافيا التهريب غير المشروعة والصراع داخل هذه التجارة بين الدول فى جو من المغامرات والأكشن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة